المقالاتوطنية

كلمة الدكتور محمد ابوالجدايل بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ٩٣

عدد المشاهدات 1752

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله الأمين:
في البدء يسعدني ان ارحب بكم جميعًا في هذا اليوم العظيم، حيث تحتفل مملكتنا الحبيبه باليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية. حقيقة نحن فخورون جدا بتشريفكم لنا وفخورون كذلك بتاريخنا العريق واسمنا الكبير في صناعة الأعلان والتسويق والخبرات التراكمية التي اكتسبتها (مجموعة كريتف ايدج ) ونعتز بالإنجازات التي حققتها منذ ان تأسست على يد اخي الغالي اسعد ابوالجدايل و خلال اكثر من 18 عامًا مضت في خدمة الإعلام و المجتمع السعودي.
اهم مايميز مجموعة كريتيف إيدج هو روحها الشبابية والإبداعية .
و عدم الاقتناع بكلمة (لا نستطيع) فنحن ملتزمين بشعارنا we make it happen، وتلتزم بقيم النمو والتطور الاجتماعي والثقافي، مع الحفاظ على الهوية السعودية و العربية الأصيلة وقيمنا الثقافية. فقد قامت كريتف ايدج بتطوير وإطلاق العديد من المبادرات الناجحة في مجال الإعلام والتسويق والخدمات الإعلانية. بفضل شراكتنا المثمرة مع وزارة الإعلام وهيئة الإذاعة والتلفزيون، تم تطوير وإطلاق بعض أهم القنوات التلفزيونية في المملكة العربية السعودية.
كذلك اهتمت كريتف ايدج بالرياضة من خلال شراكتنا القوية مع وزارة الرياضة و شركة صلة والاتحاد السعودي لكرة القدم والأندية الرياضية و العديد من القطاعات المختلفة . ففي هذا المجال قمنا ببيع وتسويق الرعايات الإعلانية لصالحهم، وساهمنا بشكل كبير في تطور هذه الصناعة و التسويق و تنظيم العديد من الفعاليات من سباقات (الفورميلا ون) إلى تنظيم الجولة العالمية ل٣x٣ و غيرها العديد من الفعاليات . لا يمكننا أن ننسى أيضًا إطلاق إذاعة مكس أف أم في عام 2010، والتي انطلقت لتصبح واحدة من أبرز الإذاعات المتخصصة والأكثر شهرة والأعلى تصنيفا في مجال الموسيقى في المملكة العربية السعودية.
مرة اخرى نرحب بضيوفنا وزملائنا العاملين معنا في هذا المجال في هذا اليوم العظيم، الذي يحتفل به وطننا العظيم، المملكة العربية السعودية، بالعيد الوطني الثالث والتسعين. وبهذه المناسبة السعيده نعدكم بأننا سنستمر في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات الإعلامية والإعلانية، وسنستغل هذا الزخم الذي يولد بفضل رؤية القيادة 2030 الحكيمة لحكومتنا الرشيدة التي تهدف إلى خدمة المملكة العربية السعودية وتعزيزها كدولة رائدة في المنطقة والعالم.

أهلاً ومرحبًا بكم في هذا اليوم السعيد، ونود أن نذكركم بأن وجودكم معنا يشكل شرفًا كبيرًا لنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com