أخبار الرياضة

قطر 2022 | هولندا تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم بعد الفوز على أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف

عدد المشاهدات 1568

انتهت منذ قليل أحداث المواجهة التي جمعت بين هولندا وأمريكا، في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، التي بدأت يوم 20 نوفمبر الماضي وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وكان المنتخب الهولندي قد تصدر مجموعته الأولى ليضرب موعدا مع منتخب أمريكا، الذي احتل المركز الثاني في مجموعته الثانية، خلف المتصدر إنجلترا.
وحقق منتخب هولندا الفوز على نظيره منتخب أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحسم تأهله إلى دور ربع نهائي كأس العالم.

شهدت بداية المباراة أفضلية لمنتخب أمريكا، الذي حاول فرض سيطرته بشكل مبكر على منتخب هولندا منذ الدقائق الأولى من المباراة.

بعد ذلك بدأ لاعب هولندا في تدارك الموقف والدخول في المباراة سريعا، ومع حلول الدقيقة العاشرة تمكن ممفيس ديباي من تسجيل هدف التقدم للطواحين.
https://twitter.com/beinsports/status/1599060216871534593?s=46&t=xlDcypnkDxiVFhVPYE7rhw
وجاء الهدف بعد انطلاقة سريعة لدينزل دومفريس الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ليستقبلها ديباي بتسديدة قوية سكنت الشباك معلنا عن الهدف الأول لمنتخب هولندا.

مع مرور الدقائق بدأ منتخب أمريكا في المحاولات من اجل ضرب دفاعات هولندا لتسجيل هدف التعادل، لكنهم فشلوا في ذلك وسط تنظيم دفاعي جيد من الطواحين.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات نجح دالي بليند في تسجيل الهدف الثاني لصالح منتخب بلاده، وبصناعة من دومفريس، لينتهي الشوط الأول بتقدم هولندا بهدفين دون رد.
https://twitter.com/beinsports/status/1599068682260447234?s=46&t=iP0MSpT8KrDKTYcKmIZX8A
وفي شوط المباراة الثاني ومع حلول الدقيقة 77 تمكن كريستيان بوليسيتش من تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الأول لمنتخب أمريكا في شباك هولند، لتصبح النتيجة 2-1.

ومع حلول الدقيقة 81 نجح دينزل دومفريس من تعزيز النتيجة لمنتخب هولندا، وإحراز الهدف الثالث بصناعة من دالي بليند، ليطلق الحكم بعد ذلك صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز منتخب هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وينتظر منتخب هولندا الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا، لمواجهة في مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com