أخبار الرياضة

الهلال يخسر آسيويا بهدفين دون رد

ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022.

عدد المشاهدات 1712

تلقى فريق الهلال الأول لكرة القدم، الآسيوية الأولى منذ أكثر من عام، بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام الريان القطري بهدفين دون رد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022.
ولم يتعرض الهلال لأي خسارة في بطولة دوري أبطال آسيا منذ هزيمته أمام شباب الأهلي الإماراتي، ضمن الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بنسخة 2021، يوم الجمعة 30 أبريل 2021، بعد الخسارة بنتيجة 0-2 على ملعب الملز بالرياض.
وبعد تلك الخسارة أمام شباب الأهلي، حقق الهلال الانتصار في 8 مباريات على التوالي في المسابقة، بواقع 4 انتصارات خلال نسخة 2021 بالفوز على استقلال طهران الإيراني بنتيجة 2-0 في دور الـ16، ثم برسبوليس 3-0 في ربع النهائي، وبعدها ضد النصر 2-1 في نصف النهائي، ليحقق اللقب القاري بانتصاره على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 2-0 في النهائي.
وخلال النسخة الحالية، حقق الفريق الهلالي تحت قيادة دياز 4 انتصارات توالياً، أمام الشارقة 2-1، ثم الريان 3-0، واستقلول مرتين 1-0 و3-0، قبل أن يتعادل ضد الشارقة بنتيجة 2-2، ليحافظ على سجله خالياً من الهزائم في 9 مباريات متتالية بالبطولة القارية.
وبعد أكثر من عام، تعرض حامل اللقب للهزيمة في بطولة دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام الريان القطري بنتيجة 0-2، لينال خسارته الأولى أيضاً تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، رغم أنها لم تؤثر على صدارته للمجموعة الأولى من النسخة الحالية لمنافسات الغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com