أخبار الرياضة

إينر فالنسيا يقود الإكوادور لتحقيق الفوز على قطر في افتتاحية كأس العالم 2022

عدد المشاهدات 1184

انتهت منذ قليل أحداث المواجهة التي جمعت بين قطر والإكوادور ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتسضيف دولة قطر فعاليات كأس العالم 2022، ولأول مرة يشارك المنتخب القطري في بطولات كأس العالم، وافتتح مبارياته بمواجهة منتخب الإكوادور.

وأقيم الحفل الافتتاحي لنهائيات كأس العالم قطر 2022، اليوم الأحد، على ملعب البيت قبل مباراة قطر والإكوادور في الجولة الأولى لحساب مباريات المجموعة الأولى بالمونديال.

تفوق منتخب الإكوادور طيلة أحداث المباراة على نظيره القطري صاحب الأرض والجمهور، حتى أنهم هزوا شباك “ العنابي” بهدف كاد أن يكون الأسرع في تاريخ المباريات الافتتاحية لبطولة كأس العالم، في الدقيقة الثالثة عن طريق إينير فالنسيا، لكن تم إلغائه بواسطة الحكم الإيطالي أورساتو بعد العودة لتقنية الفيديو.

سيطر منتخب الإكوادور على مجريات اللعب بحثًا عن هدف التقدم، وبالفعل تمكن الضيوف من إحراز أولى أهداف البطولة عن طريق المهاجم إينر فالنسيا مع حلول الدقيقة 16 عن طريق ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء بعد خطأ من سعد الشيب حارس مرمى قطر، وبعد هذا الهدف أصبح هدف فالنسيا أول هدف افتتاحي في تاريخ بطولات كأس العالم يُسجل من ركلة جزاء.

ومع حلول الدقيقة 31 تمكن المنتخب الإكوادوري من تسجيل الهدف الثاني عن طريق أيضًا إينر فالنسيا، وتمكن فالنسيا من إحراز الهدف الثاني للضيوف بعد رأسية رائعة سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس العنابي سعد الشيب.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الإكوادور بهدفين دون رد، ومع بداية الشوط الثاني بدأ منتخب قطر في الاستحواذ على الكرة وحاول تقليص النتيجة لكن دون جدوى، وعلى الجانب الآخر كاد أن يتمكن المنتخب الإكوادوري من تسجيل الهدف الثالث لكن سعد الشيب حارس قطر من إنقاذ مرماه.
https://twitter.com/beinsports/status/1594370068590301184?s=46&t=qbQ3VHphoElsGsKb03s_nw
ظل اللقاء سجالا مع أفضلية في الاستحواذ لصالح منتخب الإكوادور الذي فشل في تعزيز النتيجة بهدف ثالث في شباك العنابي، لينتهي أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز الإكوادور بهدفين نظيفين، ليصبح رصيده 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com