أخبار الرياضة

قطر 2022| منتخب السنغال يرافق هولندا إلى دور الـ16 بكأس العالم

عدد المشاهدات 1344

خطف منتخب السنغال بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2022 بفوز ثمين على حساب منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ورفع منتخب السنغال رصيده للنقطة السادسة من انتصارين فيما توقف رصيد منتخب الإكوادور عند 4 نقاط فقط ليودع دور المجموعات بشكل رسمي.
ونجح منتخب السنغال من خطف بطاقة التأهل وصيفاً للمجموعة الأولى ليرافق منتخب هولندا المتصدر والذي حقق الفوز أيضاً في نفس الجولة على منتخب قطر بهدفين مقابل لاشئ ورفع رصيده للنقطة السابعة.
https://twitter.com/beinsports/status/1597636813514051585?s=46&t=l9rDtCnj6ztyfre53bmgPA
دخل منتخب السنغال لقاء الإكوادور بقوة منذ الدقيقة الأولى بحثاً عن الانتصار من أجل الصعود ونجح في تهديد مرمي الخصم في أكثر من كرة.

وتكلل هجوم منتخب السنغال بأولى أهداف اللقاء في الدقيقة 44 عن طريق إسماعيل سار من ركلة جزاء صحيحة احتسبها الحكم كليمان توربين.

وفي الشوط الثاني عاد منتخب الإكوادور بهدف من ضربة رأسية سجله اللاعب مويسيس كايسيدو في الدقيقة 67 من صناعة فيليكس توريس إلا أن منتخب السنغال رد بقوة بعدها بثلاثة دقائق بهدف عن طريق المدافع كوليبالي في الدقيقة 70.

ودافع منتخب السنغال بقوة أمام مرماه في الدقائق الأخيرة أمام الهجوم الشرس لمنتخب الإكوادور لينهي اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف ويتأهل رسمياً لدور الـ16 بكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com