أخبار دولية

المندوب الجهوي للشؤون الإسلامية بطنجة وزير الشؤون الإسلامية بالمملكة حريص على وحدة المسلمين وحماية أمنهم من فتن الغلاة والمتطرفين

" الحراق " وجه رسالة شكر للوزير " آل الشيخ " باسم العلماء والدعاة ورؤساء المجالس العلمية عقب مغادرته طنجة

عدد المشاهدات 1416

طنجة | الاعلام والاتصال
أثنى المندوب الجهوي للشؤون الإسلامية لجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد محمد السعيد الحراق على الزيارة الرسمية لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز ال الشيخ واللقاءات العلمية التي عقدت ، منوهاً بحرص الوزير على وحدة المسلمين وحماية أمنهم وفق مايرضي الله عزوجل ثم يحقق توجيهات ورؤى القيادة الحكيمة بالمملكتين الشقيقتين .

جاء ذلك في رسالة تلقاها معالي الوزير عقب مغادرته مدينة طنجة من المندوب الجهوي للشؤون الإسلامية لجهة طنجة تطوان الحسيم بعد زيارة حافلة بلقاء العلماء والدعاة والمفكرين وزيارة عدد من المعالم الاسلامية والمعاهد والمدارس العتيقة.

وضمن ” الحراق ” رسالته للوزير ” آل الشيخ ” نقل تحيات وسلام وتقدير العلماء والقائمين على المساجد ومؤسسات التعليم العتيق للزيارة التي قام بها لمدينة طنجة جاء فيها “معكم اخوكم وحافظ ودكم محمد السعيد الحراق المندوب الجهوي للشؤون الإسلامية لجهة طنجة تطوان الحسيمة عن سعادة المنتسبين للشأن الديني بزيارة معاليكم لعاصمة جهتنا .

كما يسرني أن أعبر لكم باسم العلماء والقائمين على المساجد ومؤسسات التعليم العتيق التي تفضلتم بزيارتها عن اعجابهم بتواضعكم وحسن أخلاقكم وجمال منطقكم ، وسداد كلماتكم النابعة من صدق محبتكم لدينكم ووطنكم وحرصكم على وحدة المسلمين وحماية امنهم من فتن الغلاة والمتطرفين ،وهو ما تحرصه عليه القيادة الرشيدة بالبلدين الشقيقين .

مختتماً ” الحراق ” رسالته قائلاً ” بارك الله في جهودكم ومتعكم وأهليكم بالصحة والعافية وأدام عليكم عطف ورضى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ،وحفظ بلدينا في أمن وطمانينة ورخاء .

يشار إلى أن زيارة الوزير ” آل الشيخ ” لمدينة طنجة شهدت لقاءات رسمية وعلمية وثقافية، إلى جانب زيارة عدد من المساجد والمعاهد والمدارس العتيقة، كما أكدت الزيارة على عمق ومتانة العلاقة بين العلماء والدعاة والعاملين بالحقل الدعوي في البلدين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com