أخبار دولية

المؤتمر الدولي للمستجدات في ابحاث التوحد بدورته 11 يعقد في أبوظبي ابريل القادم

عدد المشاهدات 1472

نزار العلي | أبوظبي
تحت شعار #التوحد_معا_دائما تقرر عقد المؤتمر الدولي للمستجدات في ابحاث التوحد في دورته 11 تاريخ 27-30 ابريل 2023 في فندق روتانا بيتش قاعة الثريا مدينة أبوظبي عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة.
يمثل المؤتمر فرصة مهمة للدعوة إلى نهج متكامل لدمج الأطفال ذوي الهمم وضرورة التحديد المبكر للأطفال المصابين باضطرابات طيف التوحد (ASD) والتدخل المبكر وإدماجهم في نظام التعليم السائد، حيث يمكن أن يفيد هؤلاء الأطفال وعائلاتهم بشكل كبير و يمكن أن يساعدهم في النهاية على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.
و سيتم اثناء المؤتمر استعراض أحدث المهارات والخبرات في مجال تطوير الأساليب الحديثة في معالجة اضطراب التوحد ضمن جلسات حوارية ومناقشات وأبحاث علمية وعروض مرئية تتضمن حلول وافكار تطويرية بمشاركة عدد كبير من الاطباء والباحثين والخبراء المختصين من الاكادميين العالميين في هذا المجال.
يصاحب المؤتمر ورش عمل تدريبية عملية تبدأ من تاريخ 27 ابريل 2023 من قبل مدربيين عالميين وحملة اعلامية على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لدعم اطفال التوحد من خلال الهاشتاق
#التوحد_مسؤولية_اجتماعية #المؤتمر_الدولي_لابحاث_التوحد
#التوحد_معا_دائما #AutismTogetherForever
#اليوم_العالمي_للتوحد #WorldAutismDay
يأتي المؤتمر في هذا التوقيت في غاية الاهمية لما تحتمه على المجتمع من مسؤولية اجتماعية انسانية وطنية لهذه الفئة الغالية على قلوبنا من أبنائنا وبناتنا ويسعى الجميع ان يشارك في هذا الحدث الهام لما له من قيمة إنسانية بالغة الأثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com