أخبار التعليم

تعليم القنفذة ورواد وقادة الكشافة السعودية يحتفون بالقائدين الشيخي والخيري بمناسبة تقاعدهما

عدد المشاهدات 2224

ليلى الشيخي – القنفذة 

في ليلة من ليالي الوفاء بعد سنوات من العطاء.
برعاية مدير التعليم بمحافظة القنفذة الدكتور محمد الزاحمي وحضور رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية أ- د عبد الله الفهد والمساعد للشؤون التعليمية الدكتور أحمد الجعفري ورئيس قسم النشاط الطلابي الدكتور يحيى السيد.
أقامت إدارة التعليم بالقنفذة ورواد وقادة الكشافة السعودية مساء أمس الخميس ١٤٤٤/٦/٥ه حفل تكريم القائدين الكشفيين أحمد الشيخي وأحمد الخيري بمسرح إدارة التعليم بالقنفذة.
وسط حضور جمع من ذوي المحتفى بهما وأصدقائهم ونخبة من الشخصيات الكشفية بالمملكة العربية السعودية والإعلامية والتربوية والشبابية والرياضية.
وقد ترجل القائدان عن عمر ٣٨ عاماً من البذل والعطاء في ميدان التعليم تنقلوا خلالها بين عدة مناصب تعليمية واجتماعية تركت الأثر الجميل في نفوس زملائهم ولهما تاريخ مشرف نظير ما قدماه من عطاء كشفي وتربوي وتعليمي خلال مشوار حافل بالنجاحات والإنجازات وتضمن الحفل فقرات متنوعة بداية من النشيد الوطني والقرآن الكريم ثم كلمة لرئيس النشاط الطلابي ثم فيلم وثائقي لكشافة القنفذة وكلمة الرواد ألقاها الرائد الكشفي أحمد البدوي البارقي تلاها كلمة المحتفى بهما ثم فلكلور شعبي وبعد ذلك كلمة نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية وعقبها كلمة مدير التعليم بالقنفذة وقدمت عروض مرئية لسيرة القائدين.
وفي الختام قدمت العديد من الهدايا والدروع والجوائز للمحتفى بهما والتقطت الصور التذكارية.
كل الشكر والتقدير لكافة القائمين على التكريم والتوفيق لكل من حضر وساهم وشارك في التكريم وتوجه الجميع لتناول طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com