أخبار الرياضة

ريتشارليسون يقود البرازيل للفوز على صربيا بهدفين في كأس العالم 2022

عدد المشاهدات 2064

انتهت منذ قليل أحداث المواجهة التي جمعت بين البرازيل وصربيا ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وأقيمت المواجهة على ملعب لوسيل، والتي انتهت بفوز المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد، وسجلهما لاعب توتنهام الإنجليزي، ريتشارليسون.
ويتواجد منتخب البرازيل في المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم 2022 رفقة منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.
بدأ المنتخب البرازيلي المباراة بنسق كبير وسرعة في مستوى اللعب خاصة من جانب فينيسيوس جونيور لاعب ريال ومدريد، الذي حاول التوغل بالكرة لداخل منطقة الجزاء وكاد أن يصنع الخطورة لكن مدافعصربيا نجح في إبعاد الكرة من أمامه.

بعد ذلك حاول لاعبو صربيا مجاراة البرازيل في اللعب وبالفعل بدأ المنتخب الصربي في تناقل الكرة ومحاولة الضغط على دفاعات البرازيل لكنهم فشلوا في تشكيل خطورة على مرمى أليسون بيكر.

لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بتعادل الفريقين بدون أهداف، وخرج نيمار بين الشوطين وعلى وجهه علامات الغضب.

في الشوط الثاني بدأ المنتخب البرازيلي بشراسة بحثًا عن هدف التقدم، ومع حلول الدقيقة 62 تمكن ريتشارلسون من تسجيل أولى الأهداف وجاء الهدف بعد تسديدة من فينيسيوس جونيور لترتد الكرة من الحارس ليسددها ريتشارليسون داخل الشباك.
https://twitter.com/365scoresarabic/status/1595879451199422470?s=46&t=ua6Xy5znk_vfE42tG2XXOA
ليتمكن المنتخب البرازيلي من ترجمة السيطرة إلى هدف عن طريق نجم توتنهام الإنجليزي، ليفتتح المنتخب البرازيلي أهدافه بكأس العالم قطر 2022.

ومع حلول الدقيقة 73 عاد ريتشارليسون مجددًا من تعزيز النتيجة بهدف أكثر من رائع، بعدما أرسل فينيسيوس كرة عرضية قابلها ريتشارلسون بمقصيه رائعة لتسكن الشباك.

لتنتهي المواجهة بفوز المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد، ليحصد المنتخب البرازيلي أول 3 نقاط في مشوار بطولة كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com