أخبار الرياضة

اليابان تفجر مفاجأة مدوية وتفوز على ألمانيا في كأس العالم 2022

عدد المشاهدات 1832

انتهت منذ قليل أحداث المواجهة التي جمعت بين ألمانيا واليابان، وذلك ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وحتى يوم 18 ديسبمر المقبل.
ويتواجد مع المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة، منتخبي إسبانيا وكوستاريكا، بالإضافة إلى منتخب اليابان.
ونجح منتخب اليابان في تحقيق مفاجأة مدوية بالفوز على ألمانيا وخطف 3 نقاط ثمينة في مستهل مشوارها بكأس العالم 2022.
بدأ المنتخب الياباني المباراة بشراسة كبيرة وتم إلغاء هدف لهم بعد مرور 8 دقائق فقط من بداية المباراة بداعي التسلل، وشارك منتخب اليابان نظيره الألماني في الاستحواذ على الكرة.

افتتح منتخب ألمانيا التسيجل عن طريق ألكاي جوندوجان مع حلول الدقيقة 36 زمن شوط المباراة الأول، وجاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم للماكينات الألمانية.

في الشوط الثاني حاول منتخب اليابان تعديل النتيجة وبدأ الفريق الآسيوي في السيطرة على مجريات اللعب من أجل تسجيل هدف التعادل في شباك منتخب ألمانيا.
ومع حلول الدقيقة 79 تمكن منتخب اليابان من إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه ريستيو دوان برأسية سكنت الشباك بعدما ارتدت الكرة من مانويل نوير حارس المنتخب الألماني.

وفي الدقيقة 83 تمكن المنتخب الياباني من التقدم بالنتيجة ونجح تاكوما أسانو في إحراز الهدف الثاني لليابان في مرمى ألمانيا.

بعد ذلك بدأ منتخب ألمانيا في شن الهجمات على دفاعات منتخب اليابان لكن دون جدوى، ليفشل الألمان من تعديل النتيجة ليطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز اليابان بهدفين مقابل هدف.
https://twitter.com/alkasschannel/status/1595428815773519872?s=46&t=GPWmFxAh3G4PFfgpDxEp-A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com