أخبار محلية

البارقي… شاشة عملاقة لنقل مباريات المنتخب بإستراحة بلدية وادي بن هشبل

عدد المشاهدات 1736

 

وادي بن هشبل-

أعلنت بلدية مركز وادي بن هشبل بمنطقة عسير مشاركتها في حملة “قدام” لدعم المنتخب السعودي المشارك في كأس العالم 2022 بدولة قطر، من خلال إنارة مبنى البلدية باللون الأخضر ونشر الرسائل التشجيعية.
وأوضح رئيس بلدية وادي بن هشبل الأستاذ أحمد بن عوض البارقي أن البلدية عملت على تفعيل شاشة عملاقة في إستراحة البلدية ستعمل على نقل مُباراة المنتخب .

مُشيرًا إلى ان البلدية عملت أيضًا على إنارة مبنى البلدية وعددًا من المواقع وسط المُحافظة باللون الأخضر ، تزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم .

وتتضمن المشاركة نشر رسائل وهوية الحملة الداعمة للمنتخب السعودي عبر الشاشات الإعلانية على الطرق، بجانب الإضاءات التفاعلية في المبنى الرئيس .
تجدر الإشارة إلى ان هيئة تطوير عسير كانت قد اطلقت وبمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية مبادرة مجتمعية بعنوان “عسير تدعم المنتخب”، لتحفيز أبطال المنتخب السعودي المشاركين في كأس العالم 2022 التي انطلقت في قطر الأحد المقبل.

وتأتي المبادرة لتوسيع قاعدة المتابعين والممارسين للأنشطة الرياضية، تحقيقًا لما نصت عليه إستراتيجية “قمم وشيم” لتكون عسير وجهة للسياحة الرياضية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com