أخبار محلية

جمعية ” أمان للتوحد تقيم برنامج احتفالية بمناسبة يوم التأسيس

عدد المشاهدات 1696

ليلى الشيخي – القنفذة  

تجسيداً لمعاني العز والفخر والولاء ولنشر البهجة والسرور بين اطياف المجتمع .

نضمت وأقامت جمعية أمان للتوحد بالقنفذة احتفالية بمناسبة يوم التاسيس تحت شعار يوم بدينا بمحافظة القنفذة بكوفي براونيز.

وحظي الحفل بحضور أعضاء مجلس الإدارة بالجمعية وجمع كبير من الزوار وتشرف الحفل بمشاركة وحضور ذوي اضطراب التوحد والهدف من البرنامج اشراك ذوي اضطراب التوحد في مختلف الانشطة الاجتماعية والمناسبات الوطنية وذلك لغرس قيم المواطنة في نفوسهم ولتحقيق الدمج المجتمعي وكذلك تمكينهم كافراد فاعلين بالمجتمع وهذا البرنامج الذي خصصته الجمعية ضمن خطتها الاستراتيجية لدعم الثقافة والهوية الوطنية ودورها في غرس قيم المواطنة وتعزيز الانتماء للوطن والمساواه بين الفئات من ذوي التوحد واقرانهم الطبيعيين .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة والاركان والفعاليات الترفيهية وبهذه المناسبة السعيدة تقدمت رئيسة جمعية أمان للتوحد الأستاذة زهراء الجليمي أصاله عن نفسي ونيابة عن منسوبي الجمعية باسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظهما الله والشعب السعودي النبيل.

وادعو المولى أن يحفظ لبلادنا أمنها وأمانها واستقرارها وأزدهارها واعربت عن سعادتها بمناسبة هذه الذكرى العريقة للوطن المجيد.

الجدير بالذكر أن برنامج الاحتفال كان برعاية مؤسسة الشاردي وكوفي براونيز.
والتغطية الإعلامية للاحتفال لفريق أصداء الإعلامي التطوعي بجمعية بصمة شباب التطوعية وختاماً تم تكريم المشاركات والمنظمات وشركاء النجاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com