أخبار الرياضة

أمازون السعودية تتعاون مع أسطورة كرة القدم سعيد العويران

عدد المشاهدات 1816

الرياض- متعب الجوهر

أعلنت أمازون السعودية عن التعاون مع لاعب كرة القدم السعودي الدولي السابق سعيد العويران، لطرح إصدار خاص من بطاقات الهدايا الإلكترونية، بالتزامن مع انطلاق مونديال الكرة المرتقب. ومع تزايد الحماس في المملكة العربية السعودية والمنطقة، تمنح أمازون فرصة مميزة للمشجعين في المملكة للاحتفال بشغفهم بكرة القدم من خلال بطاقات الهدايا، والتعبير عن تشجيعهم للمنتخب السعودي خلال مشاركته المرتقبة في البطولة العالمية.

وبإمكان العملاء في السعودية الآن شراء بطاقة الهدايا مع التصميم الحصري الموقّع من سعيد العويران من 17 نوفمبر إلى 18 ديسمبر عبر تطبيق أمازون أو موقع أمازون السعودية Amazon.sa في غضون ثوانٍ قليلة فقط. ويستطيع العملاء إضافة ما يصل إلى 5,000 ريال سعودي كرصيد عند شراء بطاقة الهدايا وارسالها مباشرةً إلى أحبائهم برسالة مخصصة، ويمكنهم تحصيل قيمتها من خلال شراء مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية المتوفرة على موقع أمازون السعودية، بما في ذلك العطور، والمجوهرات، والملابس، والحقائب، ومنتجات التجميل، والإلكترونيات، وغيرها الكثير.

ويأتي التعاون مع سعيد العويران متزامناً مع انطلاق موسم التخفيضات الأكبر خلال العام، تخفيضات الجمعة البيضاء، مع آلاف العروض الرائعة والخصومات التي تصل إلى 70٪ للعملاء في السعودية على www.amazon.sa. وتبدأ التخفيضات من منتصف ليلة 21 نوفمبر حتى 28 نوفمبر وسيستمتع أعضاء برنامج أمازون برايم بإمكانية الحصول المبكر على كل عروض التخفيضات بدءاً من منتصف ليلة 20 نوفمبر وعروض حصرية خلال فترة التخفيضات مع التوصيل السريع والمجاني. وتضم العروض مجموعة واسعة من المنتجات من أفضل العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية.

وتعليقاً على طرح الإصدار الجديد من بطاقات الهدايا، قال عبد الله العزيب، رئيس إدارة التسويق في أمازون السعودية: “من خلال التعاون مع النجم واللاعب الدولي السابق سعيد العويران، يسرنا الانضمام إلى الملايين من مشجعي كرة القدم في المملكة وفي كافة أرجاء المنطقة للاحتفال بشغفهم المشترك بلعبة كرة القدم، والتعبير عن التشجيع والمساندة للمنتخب السعودي، الذي تأهل للبطولة العالمية بكل جدارة واستحقاق. نحن على ثقة من أن لاعبي الأخضر سيقدمون أداءً مشرفاً يشعرنا جميعاً بالفخر والاعتزاز.”

وبإمكان أيضاً مشجعي كرة القدم التسوق من مجموعة مختارة من المنتجات والتي تم طرحها بالتزامن مع انطلاق المهرجان الكروي العالمي، بما في ذلك القمصان، والقبعات، والسراويل القصيرة، والأحذية الرياضية، والحقائب من أشهر العلامات التجارية، للتسوق ليوم المباراة من خلال متجر “عيش حماس الكورة” على Amazon.sa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com