أخبار الرياضة

إطلاق اسم «دوري قولدن سنت » على دوري البلياردو للسيدات

عدد المشاهدات 1920

الرياض- متعب الجوهر
أعلن الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر اليوم الثلاثاء عن اطلاق اسم «دوري قولدن سنت » على دوري البلياردو للسيدات في هذا الموسم 2023 م حيث يقام دوري السيدات بمشاركة 10 أندية بنظام التجمع في أربع جولات و أقيمت الجولة الأولى بمدينة جدة وتقام الجولة الثانية بمدينة حائل وتقام الجولة الثالثة بمدينة الدمام وتختتم البطولة بعد ختام الجولة الرابعة بمدينة الرياض.
وعبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري عن سعادته بهذه الرعاية التي ستسهم بالتأكيد في زيادة النجاح للمسابقات ودوريات البلياردو والسنوكر ، ومنوهاً إلى أهمية مثل هذه الخطوات من قبل القطاع الأهلي والمؤسسات والشركات الوطنية والأهلية.
وقدم الدكتور ناصر الشمري الشكر والتقدير إلى تطبيق قولدن سنت على استمرار دعمه ورعايته للانشطة في الاتحاد ومساهمته في النجاح الذي تحقق، والذي يعكس بصورة واضحة الاستراتيجية التي ينتهجها ملاك التطبيق ودعمهم للشباب والرياضة في المملكة بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية والشباب السعودية .
من جانبه عبر القائمين على تطبيق قولدن سنت عن فخرهم باستمرار رعايتهم ودعمهم للرياضة عبر اتحاد البلياردو والسنوكر بهدف المساهمة في رفع اسم الرياضة وتطويرها وايمانهم بالمواهب والقدرات الرياضية خاصة مع شغف الكثير منهم برياضة البلياردو والسنوكر وانتشارها بين الكبار والصغار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com