أخبار محلية

أمير عسير يكرم عدد من القطاعات والقيادات بالمنطقة أثناء استقباله المواطنين والمقيمين في المجلس العام بديوان الإمارة

عدد المشاهدات 1352

سلمى الشهراني- ابها

أثنى الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، على الجهود الميدانية لعدد من القطاعات الأمنية والمدنية في المنطقة، مؤكدًا على أهمية مواصلة الجهود والإتقان في تأدية المهام، والتعاون بين الجميع فيما يحقق المصلحة العامة لخدمة الوطن والمواطن، مشيرًا إلى أن كل من يعمل بإخلاص سيجد التكريم والتقدير والاحتفاء الذي يستحقه.

جاء ذلك خلال تكريم سموه لعدد من القطاعات والقيادات بالمنطقة، أثناء استقباله المواطنين والمقيمين في المجلس العام بديوان الإمارة.

المكرمون:

– عدد من منسوبي قيادة حرس الحدود، وإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة نظير جهودهم الأمنية وتعاونهم في إحباط عمليات تهريب وترويج للمخدرات.

 

– محافظ بيشة، ومدير فرع وزارة النقل بالمحافظة، ومدير الصيانة، ومدير خدمات الكهرباء ببيشة، ومدير مطار بيشة، نظير الأعمال التي قاموا بها للوحدات العسكرية التابعة لقيادة المنطقة الجنوبية في الحدود الإدارية لمحافظة بيشة.

 

– رئيس مركز الفرشة، ومدير المستشفى بالمركز، ومنسق مكتب “شيم” بإمارة عسير المعني بشؤون شهداء الواجب وذويهم، وذلك نظير مساعدتهم لذوي أحد الشهداء بإتقان وفق التوجيهات.

و شهد الأمير تركي بن طلال، خلال المجلس العام بديوان الإمارة، إعلان الصلح بين أفراد إحدى الأسر بالمنطقة بعد خلاف استمر لقرابة سبعة أعوام، فيما استقبل ‏كلًا من المواطن سعد بن أحمد عسيري، الذي عفا سابقًا عن قاتل ابنه لوجه الله واستجابة لشفاعة سموه، والمواطن سعيد بن حضرم، الذي تنازل عن مطلق النار على ابنه لوجه الله دون مقابل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com