أخبار محلية

الشؤون الإسلامية تختتم دورات وبرامج علمية لطلاب المنح بجامعة الإمام

عدد المشاهدات 1576

اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمعهد الأئمة والخطباء، اليوم الخميس الدورات والبرامج العلمية التي نظمتها بالتعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الموجهة لطلاب المنح، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام، وذلك في مبنى العمادة المساندة بالجامعة.
وقد تضمن البرنامج في يومه الثالث والأخير على دورة تدريبية حول تحقيق الكفايات الشخصية حيث اشتملت على عدة محاور في الحديث عن ادارة الذات، وإدارة الوقت، ومهارات الحوار والاتصال، ومهارات التعامل مع المخالفين باستخدام التقنية في الدعوة الى الله.
من جانبه عبر الطالب ادم موسى من النيجر عن شكره وتقديره للوزارة على هذه الدورة القيمة وعلى جهودها المبذولة في انحاء العالم لنشر الاسلام والعقيدة الصحيحة ولمنهج الوسطية والاعتدال وتنظيم مثل هذه الدورات التي يستفيد منها الطلاب وتنمي قدراتهم، في حين قدم الطالب محمد يوسف من أفغانستان شكره وتقديره للقائمين على هذه البرامج التي تخدم الطلاب، مشيراً للجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة ممثلة بقيادتها الرشيدة في نشر الإسلام والعقيدة الصحيحة ومحاربتها للغلو والتطرف.
تجدر الإشارة إلى أن تنظيم مثل هذه الدورات والبرامج من قبل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد يأتي في إطار تفعيل الشراكات مع القطاعات المختلفة ومن ضمنها الجامعات لتأهيل الطلاب وتزويدهم بكل ما ينفعهم في حياتهم العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com