أخبار محلية

بلدية فيفاء تطرح 17 فرصة استثمارية

عدد المشاهدات 1240

أعلنت بلدية محافظة فيفاء عن طرح فرص استثمارية متنوعة في عدد من الأنشطة بأماكن متفرقة بالمحافظة ، وذلك من خلال منافسة عامة.

وتفصيلاً؛ طرحت بلدية محافظة فيفاء 17 فرصة استثمارية هي على النحو التالي : تشغيل وصيانة كوفي شوب منتزه النافورة طريق الملك عبدالله، وإنشاء وتشغيل وصيانة محطة وقود فئة د بطريق الملك فهد، وتشغيل وصيانة كوفي شوب البلدية، إنشاء وتشغيل وصيانة كوفي شوب العدوين، إنشاء وتشغيل وصيانة كوفي شوب بجوار ملعب الحقو، إنشاء وتشغيل وصيانة كوفي شوب ملعب الجوة، إنشاء وتشغيل وصيانة مركز صحي ترفيهي رياضي بمنتزه الدفرة، إنشاء وتشغيل وصيانة كوفي شوب نيد ابار.

ومن الفرص المعلنة أيضا إنشاء وتشغيل وصيانة مطعم مع الخدمة في سوق فيفاء، إنشاء وتشغيل وصيانة مطعم مع الخدمة في الحوراء، إنشاء وتشغيل وصيانة مطعم منتزه قرضة، إنشاء وتشغيل وصيانة مطعم النافورة شميلة، إنشاء وتشغيل وصيانة كوفي شوب ممشى الجوة، وتشغيل وصيانة بوفية سوق فيفاء، وإنشاء وتشغيل وصيانة جهازَي بيع ذاتي، وإنشاء وتشغيل وصيانة منتجع سياحي شاليهات.

ودعت بلدية محافظة فيفاء الراغبين في الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية وشراء كراسة الشروط والمواصفات وتقديم عطاءاتهم إلكترونيًا من خلال تحميل تطبيق (فرص) على الأجهزة الذكية ، أو الدخول على الموقع الإلكتروني https://Furas.momra.gov.sa

موضحة أن آخر موعد لشراء الكراسات وتقديم العطاءات هو
21 / 3 / 2023م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com