أخبار محلية

الدكتور عبيد سالم بن ونيس الكعبي: الإمارات حققت الكثير من التميز والاستدامة ..

عدد المشاهدات 656

الإمارات – أحمد المقبالي
.

أكد سعادة الدكتور عبيد سالم بن ونيس الكعبي أن دولة الإمارات أنهت 52 عاماً من الإنجازات التاريخية لتؤسس للانطلاق نحو مستقبل زاهر في مئويتها 2071.
وقال سعادته في كلمة بعيد الاتحاد: إنها مناسبة ولحظة تاريخية في رحلتنا التي بدأت منذ الإعلان عن قيام دولة الإمارات في عام 1971، وقد تحققت عدة إنجازات في مجالات الاقتصاد والصحة والإسكان والبنية التحتية، والتكنولوجيا والتفوق العلمي والمساعدات الإنسانية، والسياحة والأمن والاستقرار في ربوع الوطن.
وأضاف د. الكعبي: إن الثاني من ديسمبر مناسبة وطنية هامة يعبر فيها أبناء الدولة ومن يقيم على أرضها عن انتمائهم لهذا الوطن الغالي وعن الفخر والاعتزاز بالقيادة الرشيدة للدولة التي عملت على الاستثمار في بناء الإنسان الإماراتي، ووضعته على قمة أولوياتها، وتحقيق التميز والاستقرار، والتنمية المستدامة.
وتقدم الدكتور عبيد الكعبي بأسمى آيات التهاني إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة ، وسمو الشيخ خالد محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وإلى أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، وإلى كافة القيادات الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com