أخبار محلية

ليزي والشمري توجا الأبطال في منافسات تحت 17 عام و الويلزي ليام ديفيز يتوج كبطل لبطولة العالم للسنوكر في الرياض

عدد المشاهدات 2512

الرياض- متعب الجوهر

حافظ لاعب منتخب ويلز ليام ديفيز على لقبه كبطل للعالم في لعبة السنوكر تحت 17 عام بعد أن توج اليوم الثلاثاء كبطل في منافسات تحت 17 عام في بطولة العالم للسنوكر للناشئين والناشئات 2023، والتي تستضيفها الرياض خلال الفترة من 8 إلى 17 من شهر يوليو الجاري .

وجاء تتويج ليام ديفيز بعد فوزه على مواطنه رايلي باول في نهائي تحت 17 عام بنتيجة 4 أشواط دون مقابل في اللقاء الذي أداره الحكم البحريني سعد عبدالعزيز وحصل على المركز الثالث في نفس المنافسات اللاعبان لينغ رين من هونج كونج وكون شين من الصين .

وقام نائب رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر الأيرلندي جيمس ليزي ورئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري بتتويج الأبطال في هذه المنافسات وتكريم الحكام .

وفي بطولة كأس العالم للسنوكر أجريت صباح اليوم قرعة توزيع المجموعات في منافسات تحت 21 عام للناشئين وكذلك الناشئات حيث يشارك في منافسات الناشئين 54 لاعب تم توزيعهم على 14 مجموعة فيما يشارك 14 لاعبة في منافسات الناشئات تم توزيعهم على 4 مجموعات وبدات مباريات الناشئين اليوم فيما تبدا منافسات الناشئات غداً الاربعاء .

يذكر ان المنتخب السعودي يشارك ب 7 لاعبين في منافسات تحت 21 عام هم هم : ” سهيل مسري وفارس ال مدن وايمن العمري وزياد القباني وعبدالملك المزيد وعبداللطيف الدعيجي وعمر حسن”.

ويشارك ب 6 لاعبات في منافسات الناشئات هن : ” آلاء الحلوة ودلال الشمري ونوت البلوي وريما الحسني وأميرة البلوي ومنار البلوي” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com