أخبار محلية

أكاديمي من النيجر: برنامج ضيوف خادم الحرمين للحج يوجه رسالة عظيمة لتوحيد الإسلام والمسلمين

عدد المشاهدات 1640

منى – الإعلام والاتصال
لم أتوقع استضافتي، لقد كانت مفاجأة لي، بهذه الكلمات تحدث الدكتور عمر أغالي حلي الأكاديمي القادم من دولة النيجر عن مشاعره عندما تلقى خبر استضافته ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مقدما شكره وامتنانه ودعاءه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – على ما يقومان به من جهود جليلة وعظيمة للإسلام والمسلمين.

وأعرب حلي عن سعادته وفرحته باستضافته لأداء فريضة الحج، مقدما شكره لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرفة على تنفيذ البرنامج.

مشيرا إلى أن آثار جهود المملكة العربية السعودية ظاهرة ولا تخفى على أحد، خاصة في النيجر من خلال مساعدتها للإسلام والمسلمين والدعاة وأساتذة الجامعات وتقديم المنح الدراسية ودعم الجمعيات والمنظمات الإسلامية.

ولفت حلي إلى أن البرنامج يوجه رسالة عظيمة تهدف إلى توحيد الإسلام والمسلمين في مكان واحد من خلال تنوع الدول التي تمت استضافتها.

لافتا إلى أن التنظيم منذ بداية إبلاغهم بخبر الاستضافة حتى وصولهم إلى مكة، تميز بالدقة والإتقان والجودة والعناية التي جعلته ينسى متاعب طول المسافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com