أخبار محلية

فريق أمل وعمل يحتفي بالبيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين

بمبادرة ( نبايعك على السمع والطاعة)

عدد المشاهدات 1304

احتفى فريق امل وعمل التابع لجمعية رواد للعمل التطوعي بمناسبة الذكرى الثامنة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم بحضور نائب رئيس جمعية رواد الدكتور علي دبيع بمبادرة بعنوان “نبايعك على السمع والطاعة “وذلك في القرية التراثية بمنطقة جازان .

حيث بدأت المبادرة بالسلام الملكي الوطني ثم القرآن الكريم وكلمة الفريق ألقتها رئيسة الفريق الأستاذة فازعة الصامطي والتي رحبت بالضيوف وتطرقت في كلمتها لدور المملكة العربية السعودية في الخدمات التي تقدمها للوطن والمواطن ولكافة الشعوب من مد يد العطاء والبذل في مختلف المجالات ومن أجل رفاهية المواطن وختمت في كلمتها بالشكر والعرفان لأعضاء الفريق وكل الحضور.

كما شاهد الحضور عرضًا مرئيًا يحكي إنجازات الملك سلمان حفظه الله ويحكي تطور هذه البلاد في عهده حيث فتحت بعد ذلك المشاركات والمداخلات للحاضرين والحاضرات الذين أثروا الاحتفالية بمداخلاتهم الوطنية كما شهد الاحتفال مسابقات وتوزيع للجوائز والتي قام بتسليمها الدكتور علي دبيع نائب رئيس جمعية رواد .

وفي نهاية الاحتفالية قدمت الأستاذة فازعة شكرها لكل من ساهم من أجل إنجاح الاحتفالية التي تعبر عن حب هذا الوطن ومليكه واستذكاراً لإنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com