أخبار محلية

مؤسسة البريد السعودي |سبل تقدم العديد من الخدمات الميدانية في المشاعر المقدسة

عدد المشاهدات 976

الإتصال المؤسسي والاعلام
تقدم مؤسسة البريد السعودي “سبل”، باقة مميزة من الخدمات الميدانية خلال موسم الحج للعام 1444هـ، وذلك إنفاذاً لتوجيهات حكومتنا الرشيدة “حفظها الله” لجميع الجهات الحكومية ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن، وبذل الجهود اللازمة لمساعدتهم على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
يأتي ذلك، بالتكامل مع المنظومة الوطنية التي تخدم حجاج بيت الله الحرام، وتحت إشراف مركز أعمال الحج والعمرة بـ “سبل” من خلال فرق عمل مؤهلة تعمل في الميدان وفي المكاتب والفروع لخدمة الجهات الحكومية وضيوف الرحمن، حيث تم تجهيزهم بكافة الوسائل كمركبات SPL GO السيارة البريدية في المشاعر المقدسة بمكة المكرمة والمدينة المنورة وعلى مدار الساعة.
وسعيًا لتقديم أفضل التسهيلات البريدية اللوجستية لضيوف الرحمن، أتاحت “سبل” العديد من الخدمات الميدانية، والتي تشمل 45 منفذ بيع بين المدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة، بالإضافة إلى منافذ البيع في صالات مطاري المدينة المنورة وجدة، و 21 دراجة نارية و43دراجة سكوتر متواجدة مع فريق العمل، و 6 مكاتب بريد رسمي لخدمة الجهات الحكومية، و 3 سيارات بريدية متنقلة مجهزة بأحدث التقنيات ، فضلًا عن 53 سيارة لنقل الطرود، و16 فريق تسويق والتقاط ميداني.
حيث تحرص ” سبل ” على تقديم مبادرات تتناسب مع احتياجات قطاع الحج والعمرة، والالتزام بتحسين تجربة ضيوف الرحمن عبر تقديم خدمات لوجستية نوعية ومبتكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com