أخبار محلية

فرع جامعة الملك خالد بتهامة يحتفي باليوم الوطني ٩٢

عدد المشاهدات 1312

نظم فرع جامعة الملك خالد بتهامة اليوم الثلاثاء الأول من ربيع الأول لعام ١٤٤٤، احتفال اليوم الوطني ٩٢ للمملكة وذلك بحضور معالي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور فالح بن رجاالله السلمي .

وافتتح الحفل الذي أقيم على مسرح كلية العلوم والاداب للبنين بالمجمع الأكاديمي بتهامة بالسلام الملكي تلاه آيات من القرآن الكريم ،، ثم شاهد الجميع فيديو قصير يحكي رحلة التعليم في المملكة، ثم استمعوا لقصيدة وطنية. بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً لمشاعر مبتعثي الفرع.

واستمر الحفل بالاستماع لكلمة معالي رئيس الجامعة التي هنأ فيها القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية بإسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الجامعه ،، كما استعرض فيها جهود الدولة في الدعم اللامحدود للمسيرة التعليمية بالمملكة .

و بمشاركة مجموعة من طلاب الفرع شاهد الجميع أوبريت ” وطن الشموخ ” الذي تضمن مجموعة من الألوان الشعبية الجنوبية . ولاقى استحسان الجميع.

واختتم الحفل بجولة على المعارض المصاحبة للحفل التي شاركت فيها جمعية الثقافة والفنون بأبها ونادي تهامة الضوئي وأقسام اللغة العربية وإدارة الأعمال والاقتصاد المنزلي بكلية العلوم والاداب وإدارة الأمن والسلامة الجامعي.

وقد رفع سعادة المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد بن عاطف الشهري شكره للقيادة الرشيدة على ماتوليه من اهتمام بالعملية التعليمية ،، كما قدم شكره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه المتواصل لبرامج وفعاليات فرع الجامعة بتهامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com