أخبار محلية

بعد أن قدمت عائلته 6 شهداء.. الحاج جمال ” أشكر خادم الحرمين الشريفين على الإستضافة “

عدد المشاهدات 2144

مكة المكرمة _ لم يجد الحاج جمال عبدالرحمن الزبيدي من فلسطين كلمات وعبارات شكر لخادم الحرمين الشريفين لقاء إستضافته هو وإبنته ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء فريضة الحج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية، فقد قدمت عائلته 6 شهداء على رأسهم ابنه داود الزبيدي .

قدم الحاج جمال الى الديار المقدسة وهو في العقد السابع من عمره ، تؤازره ابنته التي استشهد هي الأخرى زوجها ، ليجدا في روحانية الحرم المكي الشريف الطمأنينة والراحة النفسية التي لطالما بحثا عنها ، يقول الحاج جمال أشعر بكل الرضا والسعادة وانا أجاور المسجد الحرام ، حلم طالما راودني منذ أكثر من ثلاثين عاما ، حيث خفف برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين على الحاج جمال مأساة الحزن التي عاشها هو وأسرته خلال السنوات الماضيه .

. وعن ماوجودوه من خدمات مقدمة لهم وإستقبال ، أشار الحاج جمال بأن منظومة ماتقدمه المملكة من خدمات فاقت التوقعات، وأبهرت الجميع ، فإستقبالهم تم بكل حفاوة ومحبة بالورود والأهازيج والإبتسامات النابعة من القلوب المحبة التي لا تكاد أن تجدها في أي مكان أخر ، ودعا الحاج جمال بان يحفظ الله هذه البلاد المباركة من كل سوء وأن يديم عليها عزه وكرمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com