أخبار محلية

تدشين عيادة جودة الحياة الوظيفية بمستشفى العزيزية للأطفال

عدد المشاهدات 2064

محمد المنتشري – جدة

برعاية المشرف العام على مستشفى الملك فهد والعزيزية للأطفال بجدة الدكتور محمد حسن باجبير، قام نائب المشرف على مستشفى الملك والعزيزية للأطفال الدكتور عصام صدقه قانديه، بافتتاح عيادة جودة الحياة الوظيفية بمستشفى العزيزية بحضور مدير الخدمات العلاجية بالمستشفى الدكتور مازن المباركي وكذلك بعض رؤساء الأقسام.

وفي ذات السياق قال الدكتور عصام قانديه: أنه بفضل من الله ثم بدعم القيادات بالصحة يتم افتتاح عيادة جودة الحياة الوظيفية والتي تأتي امتداد لسلسلة المشاريع التحسينية بمستشفى العزيزية.

وأضاف أن هذه العيادة تستهدف الفئة العاملة بالمستشفى وكذلك الممارسين الصحيين في المستشفى لمعرفة أسباب الضغوط النفسية التي تواجههم والمشاكل التي تؤثر على الممارس الصحي وآداءه لعمله بالمستشفى.

من جهة أخرى؛ قالت الأخصائية النفسية خلود الحربي، مدير العيادة النفسية والمسئولة عن عيادة جودة الحياة الوظيفية أن الهدف منها هو المحافظة على الصحة النفسية للموظفين وكذلك تقديم طرق الدعم النفسية وكيفية التعامل مع ضعوط العمل تجنبًا للاحتراق الوظيفي.

وبنهاية الاحتفال قدم نائب المشرف العام الدكتور عصام شكره وتقديره للفريق الطبي القائم على هذا العمل الكبير راجيًا للجميع التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com