أخبار محلية

فهد بن جلوي يتوج أبطال آسيا للترايثلون ، ويجتمع بلاعبي الاخضر

عدد المشاهدات 1600

الرياض – متعب الجوهر

توج رئيس الاتحاد الاسيوي للترايثلون صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي الفائزين في بطولة اسيا للترايثلون تحت ٢٣ سنة التي تحتضن منافساتها مدينة غاماغوري اليابانية.

حيث شهدت منافسات الرجال تحت 23 سنة منافسة مميزة حقق من خلالها لاعب منتخب هونغ كونغ المتسابق روبن اِلق الميدالية الذهبية فيما توج لاعب منتخب الصين تايبيه تزو آي بان بالميدالية الفضية وكانت الميدالية البرونزية من نصيب لاعب منتخب هونغ كونغ جيسون تاي لونق.
وفي فئة السيدات تحت 23 سنة انتزعت المتسابقة ميي ليو الميدالية الذهبية وكانت الميدالية الفضية من نصيب لاعبة منتخب هونغ كونغ بايلي براون كما حققت الميدالية البرونزية المتسابقة اليابانية ساريكا ناكياما.
وعلى صعيد منافسات الشباب للرجال حقق المتسابق الكنسدر تين من كازاخستان الميدالية الذهبية وتوج الياباني آمو امورو بالميدالية الفضية وحصل على الميدالية البرونزية تاكوتو اوشيما من اليابان.
وفي اخر منافسات اليوم الأول من البطولة توجت مانامي هياشي بالميدالية الذهبية في منافسات فئة الشابات فيما كانت الفضية من نصيب زميلتها هيناكا ماسودا كما حققت الميدالية البرونزية لاعبة منتخب هونغ كونغ باولين كورت.
من جهة أخرى التقى سمو الأمير فهد بلاعبي المنتخب السعودي المشاركين في البطولة وتمنى لهم التوفيق في هذه المشاركة والظهور بالمستوى المشرف وتقديم افضل مالديهم لرفع علم المملكة عالياً في كافة المحافل القارية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com