أخبار محلية

‏‎فيديو || الأمير ‎تركي بن طلال يستقبل المواطنين والمقيمين خلال المجلس العام الذي عقده بمكتبه بديوان الإمارة

عدد المشاهدات 1480

امارة عسير #تويتر

استقبل الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، عددا من المواطنين والمقيمين خلال المجلس العام، الذي عقده سموه بمكتبه بديوان الإمارة، بحضور فضيلة رئيس المحكمة العامة بأبها، وعدد من مديري وممثلي الإدارات ذات العلاقة بديوان الإمارة…حيث :

استمع إلى مطالب المراجعين من مواطنين ومقيمين. وجه بمعالجة قضايا اجتماعية وأسرية بشكل مباشر. شهد إنهاء خلافات أسرية بالمصالحة بين الأطراف.

استقبل سجين تم الإفراج عنه سابقاً لمتابعة حالته الأسرية والاجتماعية.

تابع عددا من الإجراءات المتخذة في قضايا سابقة للمراجعين، والتأكد من تنفيذها.

واستقبل خلال المجلس ذوي المتوفـى (أحمـد بـن عبدالله بن راشد آل دكيـن) – رحمه الله – الذيـن تنازلوا عن قاتلـه لوجه الله واستجابة لشفاعة سموه، حيث أثنى الأمير تركي بن طلال، على شهامة المتنازليـن وتجاوبهم مع مساعي الخير، وقال” إن ماعند الله خير وأكبر من كل مكاسب الدنيا”، سائلا الله بأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وقد حضر الاستقبال أمين لجنة إصلاح ذات البين أ. مسـفر الحرملي، ووكيل شيخ شمل قبائل قحطان ووادعة, الشيخ عبدالله بن فهـد بن دليم، ونائب قبيلة آل حسين زهـيـر عبيدة قحطان محمد بن حسين بن مقبول.
وكرم أمير منطقة عسير خلال المجلس عددا من المتميزين بمشاركاتهم في اجتماع متابعة المشروعات التنموية بمحافظة بيشة وهم:

( عبدالهادي المسردي ، د. رندا الثبيتي ، م. أماني آل رفدة) المحامية أحلام الشهراني نظير مساهمتها بالترافع عن قضية مواطنة بدون مقابل، احتسابا للأجر. ه المواطن خالد بن محمد بدوي نظير مشاركته الفاعلة ومبادراته من خلال منشأته التجارية في عدد من الفعاليات الوطنية المقامة في مدينة أبها.

https://twitter.com/emartasir/status/1672532284879118336?s=19

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com