أخبار محلية

إدارة التطوع بجمعية مراكز الاحياء بمكة بالتعاون مع مركز حي الحمراء تستقبل الحجاج

عدد المشاهدات 1312

مرفت طيب- مكة المكرمة

إستقبلت إدارة التطوع بجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة بالتعاون مع مركز الحمراء التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة والأسر المنتجة 100 حاج من ضيوف الرحمن من شركة إكرام الضيف بقاعة عوض الأحمدي اول ايام الحج
بحضور الشيخ يوسف الأحمدي ، الدكتور طلال بن مبارك اللهيبي المدير التنفيذي للجمعية ، وسعادة مدير إدارة التطوع بالجمعية الأستاذ مفرح بن محمد عسيري ، ومدير مركز حي الحمراء الأستاذ ثامر فلاته وعدد من الشخصيات المكية .
حيث تم استقبال ضيوف الرحمن والاحتفاء بهم .
إحتوى الحفل على العديد من الأركان التعريفية بمكة المكرمة وعن الحج وفضله وعن يوم عرفه ، أيضاً أركان عن الأسر المنتجة قدموا من خلالها الضيافة للحجاج .
وتم تقديم بوفية لضيوف الرحمن من قبل الأسر المنتجة .
والجميل أن ضيوف الرحمن تفاعلوا مع هذه الاستضافة واستفادوا من المعلومات التي قدمت لهم ، كذلك سعدوا بهذا الاستقبال وهذه الضيافة وذلك الإحتفال ، وعبروا عن مدى سرورهم وابتهاجهم لهذه المشاعر الطيبة والاستقبال الحافل لهم وكرم الضيافة ودعوا للمملكة قيادة وحكومة وشعب بمزيد من الأمن والآمان والازدهار والاستقرار وتمنوا أن يؤدوا مناسك الحج أعوام مديدة وسنوات عديدة .
قام بالتحرير والنشر في الصحف الالكترونية فريق عين مكة الإعلامي التابع لإدارة التطوع بجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كل الشكر والتقدير لإدارة التطوع بجمعية مراكز الاحياء بمكه على اتاحة هذا الشرف العظيم لنا وهو استقبال وخدمة ضيوف الرحمن وتقديم مايمثل ثقافتنا في الماضي والحاضر سائلين الله ان يجعله في موازين حسناتهم🌹

  2. يسعدني ويشرفني ما قدمته تعتيمة اخوات من مبادرة في مركز احياء مكة لاستقبال ضيوف الرحمن اشكر كل من قام على هذا المبادرة العضيمة كما اشكر الأستاذ فايزة الشربيني لمنحنا هذا الفرصة المشرفة .

    شريكة تعتيمة أخوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com