أخبار محلية

محافظ بيش يرعى حفل تكريم المعلمين المتقاعدى بمكتب تعليم بيش

عدد المشاهدات 1528

بيش – المركز الاعلامي
رعى محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش ال حفيظ ، حفل تكريم منسوبي مكتب تعليم بيش المعلمين المتقاعدين،
الاستاذ حسن بن جابر عكفي والاستاذ مطاعن بن علي مطوع والاداري الاستاذ غانم خلوفه وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش الاستاذ هادي اثلاوي وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والمؤسسات التعليمية بالمحافظة واعيان المحافظة .
و بدا الحفل بالسلام الملكي تلى ذلك كلمة مدير المدرسة الاستاذ إياد حمد كميت بعده كلمة للمتقاعدين المحتفى بهم عنهم الاستاذ حسن بن جابر عكفي عبّروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة .
كما تضمن حفل التكريم العديد من الفقرات المتنوعة التي شملت لفتة وفاء وعرفان من إدارة المدرسة ومكتب التعليم ببيش وقصيدة شعرية للشاعر مهدلي عارجي بعده عرض مرئي السيرة الذاتية للمحتفى بهم .
وفي كلمة لمحافظ بيش على هامش حفل التكريم أوضح آل حفيظ أن تكريم المتقاعدين لمسة وفاء وحق على الأنقياء، وتقدير واعتراف منهم بفضل أهل البذل والعطاء، بجانب تكريم المتميزين على عملهم وجهدهم المبذول في العملية التعليمية والمساهمة في تطويرها وفقًا لرؤية 2030 في محافظة بيش، وإخراج جيل جديد واع بمواكبة العصر وتطوره والقدرة على مجاراته والنجاح من خلاله في تقدم المملكة إلى أبعد مستوى، وأن تكون في مصافّ الدول الكبرى. وذكر بن عماش أن تعليم بيش يتنوع احتفالهم في نهاية العام الدراسي ١٤٤٤ ما بين تكريم متميزين ومتفوقين ومتقاعدين وهذا يثبت الحمة الوطنية الصادقة بين ابناء هذا الوطن الغالي .
وأبرز “الأثلاوي ” عن فضل المعلم ودوره في المجتمع، مقدمًا شكره للمعلمين المتقاعدين على جهودهم طيلة فترة عملهم، مشجعًا على تكريمهم والثناء عليهم مقابل ما قدموه وبذلوه في سنوات خدمتهم الطويلة.
وقال مخاطبًا المتقاعدين: “أنتم اليوم تغادرون مقرات العمل وقد بذلتم وضحيتم وتميزتم أثناء تأدية رسالتكم، فأنتجتم جيلًا صالحًا متعلمًا ومثقفًا قادرًا على الإنتاج المعرفي”.
وبعد ذلك كرم محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش ال حفيظ المتقاعدين، مع مدير مكتب التعليم ببيش واعيان المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com