أخبار دولية

بالفيديو..رئيس جمعية أهل الحديث المركزية يشيد بجهود المملكة في خدمة الحرمَيْن الشريفَيْن وقاصديهما

عدد المشاهدات 1080

أكد أمير جمعية أهل الحديث المركزية لعموم الهند الشيخ أصغر إمام علي أن من إكرام الله له ولطفه به تمكينه من الحج هذا العام ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج، مشيرًا إلى أن المملكة تمد يد العون والعطاء لعموم المسلمين في العالم فهي جهود مشكورة ومقدرة لدينا.

وقال “أصغر إمام” في تصريح صحفي خلال وصوله لمكة المكرمة حاجاً ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ، شعور رهيب يخالج فؤادي عندما وصلت مكة ضيفا على الرحمن وهو الحقيقة شعور لا يوصف، ولا أملك معه إلا الدعاء الصادق أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وأن يزيدهما عزًّا ورفعة في الدنيا والآخرة.

وأشار إمام إلى أن المملكة العربية السعودية رائدة في خدمة الحرمين الشريفين، ولا ينكر هذه الجهود إلا مَن جانَبَ الحق والصواب. واصفًا الخدمات التي تقدِّمها السعودية للحجاج والمعتمرين والزائرين بالجبارة والمتميزة.

ورفع رئيس جمعية أهل الحديث المركزية لعموم الهند الشيخ أصغر إمام علي في ختام تصريحه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله – على ما وجده منذ وصوله إلى السعودية من حفاوة وحسن استقبال وخدمات متميزة، تعكس التألق الذي يحظى به البرنامج. كما شكر القائمين على البرنامج واللجان العاملة بوزارة الشؤون الإسلامية ، سائلاً الله أن يوفِّق الحجاج والمعتمرين، وأن يتقبَّل منهم حجهم وصالح أعمالهم.

🔴مرفق الفيديو

https://drive.google.com/file/d/1hL6uSu_pjO76hmPdOGLdD6VkFMBhcu92/view?usp=drivesdk

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com