أخبار محلية

وصول بعثة حجاج الداخلية المصرية إلى المدينة المنورة

عدد المشاهدات 1352

مرفت طيب- مكة المكرمة
وصلت بعثة حج وزارة الداخلية المصرية إلى المدينة المنورة، والتي تضم بعض الأهالي وأبناء الشهداء، بقيادة مساعد وزير الداخلية للشؤون الإنسانية اللواء علاء الأحمدي الذي أشاد بجهود المملكة والجهات التنفيذية لاستقبال الحجيج من كل أنحاء العالم. ووصلت البعثة إلى فندق أنوار المدينة موفنبيك الذي وظَّف جُلَّ طاقاته لإنهاء إجراءات تسكين الفوج في أسرع وقت، وذلك بحضور قيادات الفندق ورجال الإعلام وقناة CBC الفضائية المصرية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة “سياد القابضة” التابع لها فندق أنوار المدينة موفنبيك المهندس مهند خوقير ، أنَّ الفندق يعتبر الخيار الأول في كل عام للبعثات المصرية في الحج والعمرة، وذلك لما يمتلكه الفندق من مقومات إدارية وفنية عالية المستوى. أكثر من خمس مطاعم متنوعة تلبي كل الأذواق، وأكثر من ١٣٠٠ غرفة وجناح تجعله يستحوذ على ٣٠ ٪ من الطاقة الفندقية الفاخرة بالمدينة المنورة، كما يوجد بالفندق سوبر ماركت به جميع احتياجات النزلاء، وكذلك المعارض التي تضم الماركات العالمية.
وأضاف: استعدت إدارة الفندق لاستقبال ضيوف الحبيب صلى الله عليه وسلم لقضاء إجازة العيد، كما تستقبل أفواج الحجيج بعد أداء مناسك الحج وخاصة بعثة حجاج تونس والتي تضم أكثر من ١٠٠٠ حاج، وبعثة الحج للقوات المسلحة المصرية التي تضم ٦٢٥ حاجًّا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com