أخبار محلية

الرضيمان ما يقوم به الجنود هو وسام شرف وعز لكل مواطن ومن اعظم الجهاد الشرعي لحماية أقدس البقاع

نقل لهم سلام وتحيات المفتي ونائبه خلال زيارته لهم بنجران

عدد المشاهدات 1440

نجران_عبدالله العنزي
بتوجيه من سماحة المفتي العام رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وبمتابعة من معالي نائبه الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد قام مفوض الإفتاء بمنطقة حائل الشيخ أ.د. أحمد الرضيمان بزيارة لقوة نجران في مواقع العز والشرف في حدودنا الجنوبية، على هامش البرنامج العلمي ” أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة” الذي تنفذه الافتاء بالمنطقة بمحاضرات وندوات ولقاءات علمية .

ونقل مفوض الافتاء بحائل الدكتور أحمد الرضيمان خلال لقائه القيادات العسكرية والجنود المرابطين لهم سلام سماحة المفتي ومعالي نائبه ، وتأييدهما للجهود التي يقوم بها أبطالنا على الحدود ، حماية للدين والوطن الذي يضم الأماكن المقدسة.

وأكد ” الرضيمان ” خلال اللقاء فضل الرباط في سبيل الله ومايقوم به الجنود من أعمال بطوليه للدفاع عن أقدس البقاع وأحبها إلى الله بلاد الحرمين الشريفين مهوى أفئدة المسلمين بالعالم، مؤكداً عظم وشرف المهام التي يقومون بها لتأمين الحدود وحماية أمن المملكة .

كما تحدث فضيلته خلال اللقاء على أهمية أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة شرعاً والتحذير من دعاة الظلال وأصحاب المناهج المنحرفة، منوهاً بما تشهده المملكة من نهضة علمية وثقافية وتطويرية في مختلف المجالات بسبب التمسك بالدين والمحافظة على الثوابت الدينية والوطنية في ظل قيادة راشدة تراعي مصالح العباد والبلاد.

من جانبهم، أشاد عدد من القيادات العسكرية بالجهود التي تقدمها الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء في نشر قيم الإسلام وسماحته والعناية بشؤون الفتوى وتنفيذ البرامج العلمية التوعوية إلى جانب تسخير كافة الامكانيات للحفاظ على المكتسبات الدينية والوطنية والمحافظة على اللحمة الوطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com