أخبار محلية

جمعية غيث توفر مياه شرب وثلاجات تبريد لصحة مكة المكرمة

عدد المشاهدات 1696

مرفت طيب- مكة المكرمة
أبرمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، بمقرها بحي الحمراء، إتفاقية شراكة مع جمعية غيث الخيرية بمدركة، لتوفير مياه الشرب للعاملين بالصحة من خلال مشروع سقيا غيث.
وذكر المتحدث الرسمي بصحة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي بأنه تم توقيع الإتفاقية بحضور طرفيها مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير، و نيابة عن رئيس مجلس إدارة الجمعية المدير التنفيذي الاستاذ سعد مازن الروقي، حيث أن الطرف الأول يرغب في تعزيز مساهمة القطاع الخيري، في التنمية الصحية، وفقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتمكينه لتقديم الدعم للخدمات الصحية، بمشاركة القطاع الحكومي وفقاً للاحتياجات الفعلية للمواطنين بجودة وكفاءة عالية تتكامل مع الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة.
مستطرداً بأن الطرف الثاني يرغب بخدمة دينه ووطنه، فقد جاء إبرام هذه الاتفاقية بناء على ذلك، بالإضافة إلى إستثمار إمكانيات و قدرات كلا الطرفين بما يحقق التكامل ونفع المجتمع.
موضحاً بأن جمعية غيث الخيرية تلتزم بموجب الاتفاقية بتوفير كمية الإحتياج من مياه الشرب، التي يتم الرفع بها من قبل الصحة، بالإضافة إلى توفير ثلاجات لتبريد المياه وفق المتاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com