أخبار محلية

برامج وأعمال الربع الأول لجمعية البر الخيرية بأحد المسارحة

عدد المشاهدات 1272

قدمت جمعية البر الخيرية بأحد المسارحة العديد من البرامج والمشاريع الاجتماعية والمساعدات الإنسانية ( نقدية وعينية ) خلال الربع الأول من العام 2022 م .
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ أحمد شراحيلي بأن هذه الأعمال المنفذة استفادت منها عدد ٢٩٢٨ مستفيد/ة من الأسر المحتاجة والمسجلة بالجمعية والأيتام وأسر السجناء وشملت السلات الغذائية والمساعدات العينية والنقدية والعديد من الفعاليات والمبادرات التي تهتم بالأسر والأيتام كما قدمت الجمعية خلال هذه الفترة ٥٨٥٦ سلة غذائية متكاملة و ٣٥ سلة رضيع و ٦٤٥ كرتون ماء و ٤٢٠٠ قطمة دقيق و ٥٥٠٠ كرتون تمر وايداعات نقدية للأيتام والأسر بلغت ٩٣٤٠٠ ريال
كما قامت الجمعية بتوزيع بطاقات شرائية ل ١٥٠ مستفيد/ة بمبلغ ٤٥ ألف ريال وتوزيع ١٠٠ كيلو من اللحوم الطازجة للمستفيدين.

كما قامت الجمعية خلال هذه الفترة بالعديد من البرامج والمبادرات والشراكات المجتمعية قدمت خلالها خدمات إجتماعية تفاعلية أبرزت خلالها دور الفرق التطوعية بما يخدم المستفيدين والأيتام بالجمعية.
وأفاد شراحيلي أنه خلال هذه الفترة تم تدشين المعرض الخيري للملابس الجاهزة والأحذية والأدوات المدرسية لأبناء الأسر المستفيدة بالجمعية كما تم إقامة مبادرة أنتم ( سر سعادتي ) شاركت فيها العديد من الجهات والفرق التطوعية استهدفت الأيتام وأبناء الأسر وشملت هذه المبادرة ألعاب ترفيهية وهدايا عينية وأدوات مدرسية وملابس.
وحرصآ من الجمعية على المشاركة والتعريف بالمناسبات الوطنية قامت الجمعية بإقامة حفل يوم التأسيس للتعريف بالدولة السعودية الأولى منذ تأسيسها على يد الإمام محمد بن سعود رحمه الله والتعريف بما سطره قادة هذا الوطن عبر تاريخ الدولة السعودية على مر العصور.

هذا وثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بأحد المسارحة الاستاذ يحي داود محزري الجهود المبذولة من أهل الخير والعطاء و دعمهم ووقوفهم مع الجمعية لتقديم الخدمات للمستفيدين مثنيا على دور الفرق التطوعية مع الجمعية والمستفيدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com