أخبار محلية

بر جازان تنهي توزيع عدد من المبادرات الخيرية

عدد المشاهدات 1072

جازان-ابراهيم النعمي

استمراراً لنجاح مبادرات جمعية البر الخيرية بجازان انهت الجمعية اليوم مبادرتها الخيرية لشهر شوال من العام الحالي 1444هـ والتي تشكلت في ثلاث مبادرات حيث وزعت الجمعية 1550 كيلو من الفواكه الطازجة على مستفيديها لبعض جمعيات المنطقة تحت شعار “الطازج يصلكم ” ومبادرة “مطبخكم علينا” ومعارض الكسوة والذي وزعت فيه الجمعية 14536قطعة من الأدوات المنزلية والملابس الجاهزة، كما وزعت بر جازان على مستفيديها 20 ألف سلة غذائية وذلك تحت شعار “سلة العطاء” والتي استفادت منها الأسر المستفيدة من خدمات جمعية جازان وغيرها من الأسر الأكثر احتياجاً وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات في المنطقة ، وتأتي مبادرات الجمعية الثلاث، تحقيقًا لتوجيهات القيادة الحكيمة لتلمس احتياجات المحتاجين ومساعدة هذه الفئة الغالية على قلوبنا.

وأوضح رئيس جمعية البر الخيرية بجازان الأستاذ خالد بن حيدر آل حيدر، أن الجمعية تسعى لتغطية الاحتياجات للمستفيدين دائماً من خلال مبادراتها وبرامجها الخيرية.

وبين أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن إطلاق المبادرات الثلاث لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية وتوفير كل ما احتياجاتهم من مواد غذائية وخضار وفواكه وكسوة وأدوات المطبخ.

وأكد العلاوي بأن الجمعية تستعد لإطلاق عدد من المبادرات في الفترة القادمة والتي تعمل إدارة الجمعية على مبادرات لإطلاقها مع غرة شهر ذو الحجة للعام الحالي.

مثمنين جهود الزملاء من منسوبي الجمعية الذين يسعون جاهدين لتقديم افضل الخدمات للمستفيدين من خدمات الجمعية .
سائلين المولى عز وجل أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه وأن يديم نعمة الأمن والإيمان والبركة والرزق علينا وعلى بلادنا والمسلمين يارب العالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com