أخبار محلية

الشيخ محمد بركة بن مبيريك.. يكرم الشيخ حميد القريقري

عدد المشاهدات 1416

عبدالرحمن عبدالحفيظ منشي / رابغ

أقام الشيخ محمد بركة بن مبيريك مساء الخميس الموافق 2024/1/18حفل تكريم للشيخ حميد بن رجاح القريقري والد احمد القريقري الحربي يرحمه الله الذي سن سنة حسنة للعفو لوجه الله تعالى عن مترك القحطاني،داخل ساحة القصاص.

وكان في استقبالهم الشيخ محمد بركة بن مبيريك وأبنائه في داره برابغ دار حرب دار الكرم والشجاعة
حيث استقبل حميد القريقري ووالده وإخوانه في اجمل ترحيب وتناول الجميع القهوة العربية، ومن بعدها ذهب الجميع لقصر البركة حيث هناك كان الإحتفال الكبير الرائع بمعنى الكلمة، وقد حضر حفل التكريم:كوكبة من قبائل المملكة وخارجها الذين ابوْ إلا أن يحضروا ويشاركوا التكريم وشرف الحفل/ حمد الحجري القنصل العام لدولة عمان الشقيقة في المملكة العربية السعودية.
ثم بدأ الافتتاح بأيات من الذكر الحكيم، ثم بدأت القصائد الشعرية من شعراء قبيلة حرب وغيرهم من شعراء بعض القبائل، فقد توهج التكريم بقصائدهم الشعرية الجميلة التي لاقت كل الترحيب من جميع الحضور، وبعدها تم تكريم المحتفى به الشيخ حميد القريقري ووالده واخوه حيث قدمت لهم الهدايا وأيضاً تم تكريم مشايخ القبائل والشعراء في مبادرة ولفته جميلة من شيخ حرب الشيخ محمد بركة بن مبيريك حفظه الله. ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعدة لهذا التكريم.

وأخيراً أقول يستأهل رجل العفو الشيخ / حميد القريقري تستاهلون هذا التكريم. وما قام به شيخ قبيلة حرب/ الشيخ محمد بركة بن مبيريك
من حفاوة وتكريم . فهذا غير مستغرب من هذا الرجل الفاضل وما هذا إلا تعبير وتقدير لهذا الرجل الكبير وقبيلته والذي جسّد أسماء معاني الرجوله ومكارم الاخلاق العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com