أخبار محلية

همام التطوّعي يسيّر حافلتين من الطائف ( للمتوفين ) من ذوي الأعضاء في الفريق

عدد المشاهدات 1208

الطائف | صالح جراد
انطلقت حملة “عمرة رمضان” والتي أطلقها فريق همام التطوعي في مرحلته الثانية والتي كانت أول مراحله من تثليث في رمضان الماضي وقد إنطلقت حافلتين من مدينة الطائف متوجهة إلى مكة المكرمة لأداء العمرة وقد حملت على متنها 80 من متطوعي همام التطوعي وأقاربهم من الجنسين . الحملة التي جاءت (عن المتوفين من أقارب همام التطوعي رحمهم الله ) 
هذا وثمنت العديد من الشخصيات المستفيدة ما قدمه فريق همام التطوعي في مبادرته بهذه الحملة المباركة وشكرتهم على عملهم الطيب والمبارك وفي تعليق أ.الحجاج الثقفي
نائب المشرف العام على الفريق : للعام الثاني على التوالي يقام برنامج العمرة أحد أهم البرامج التي تسعى له إدارة الفريق وفق أهدافها لتقوية الجوانب الشعائرية في نفوس الأعضاء وذويهم ومساعدتهم على أداء تلك الشعائر تحت إشراف مباشر من متطوعين و متطوعات يساهمون في تمكين المعتمرين من الأعضاء من أداء هذه الشعيرة. والحمد لله أن يسر لناهذه الحملة. بارك الله في من ساهم وبعملهم الهادف والشكر موصول للداعم الرئيس سعادة الدكتورة أنوار الدوسري المشرف العام على الفريق التي تكفلت وسعت في نجاح الحملة.
هذا وقالت قائدة فريق همام التطوعي الدكتورة أنوار الدوسري : بفضل من الله سبحانه تم لنا الموافقة من الجهات المختصة لأداء العمرة وتسيير حافلتين عن ذوي الفريق المتوفين وقد سعدنا جدا بذلك ، ولمسنا فرحة الجميع بأدائهم العمرة. ونهدف من هذه الحملة إلى إدخال السرور على قلوب الجميع وقد شارك الفريق بكل سعادة وسرور ونسأل الله التمام والقبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com