أخبار الرياضة

*معالي رئيس البريد يتوج البطل في كأس بطولة سبل 2022 لكرة القدم

بحضور نجوم المنتخب السعودي والاعلام الرياضي

عدد المشاهدات 1216

توج معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي| سبل المهندس آنف أبانمي، فريق قطاع الميل الأخير بلقب بطولة سبل لكرة القدم الأولى 2022، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق قطاع رأس المال البشري بنتيجة 1/2 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد 17 ابريل 2022 في مدينة الرياض.
واستطاع فريق قطاع الميل الأخير من تحقيق لقب البطولة في نسختها الثانية والذي شهد مشاركة 11 فريقًا من مختلف القطاعات والإدارات البريدية على مستوى المملكة.
وفي نهاية اللقاء، قام معالي المهندس آنف أبانمي،رئيس مؤسسة البريد السعودي| سبل، بتسليم فريق قطاع الميل الأخير كأس البطولة والميداليات الذهبية، بينما تم تسليم صاحب المركز الثاني فريق قطاع رأس المال البشري الميداليات الفضية، وتسليم فريق قطاع المراجعة الداخلية والعمليات صاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية، بالإضافة إلى تسليم الجوائز الفردية، والذي تمثلت في حصول كلًا من اللاعب مروان الحيدري على جائزة افضل لاعب في البطولة، واللاعب نواف الرسن على لقب هداف البطولة، واللاعب عبدالرحمن عسيري على جائزة افضل حارس .
هذا وقد شهد النهائي حضور عددًا من القيادات البريدية وجماهير غفيره بالإضافة إلى نجوم المنتخب السعودي سابقاً محيسن الجمعان وسعود الحماد وعبدالله الواكد وعمر الغامدي وسعد الحارثي وعبده عطيف ونجوم الاعلام الرياضي عبدالعزيز البكر وسامي الحريري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com