أخبار محلية

المهندس موسى قحل إلى المرتبة التاسعة

عدد المشاهدات 1720

عبدالله مشهور _ صامطة

أعتمد سعادة رئيس بلدية محافظة صامطة بالحد الجنوبي والتابعة لأمانة منطقة جازان المهندس أحمد بن عبدالله حكمي ، قراراً بترقية المهندس موسى بن حسين قحل ، مساعد رئيس البلدية للشؤون الفنية و الأراضي إلى المرتبة التاسعة .

وقد أعرب المهندس القحل عن شكره لمعالي أمين منطقة جازان المهندس يحيى بن جابر الغزواني ، على ما يبذله من جهود في سبيل دعم كافة الموظفين، كما قدم شكره وتقديره لرئيس بلدية محافظة صامطة المهندس أحمد بن عبدالله حكمي ، على تحفيزه الدائم لمنسوبي البلدية وبذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن، مؤكدا في الوقت ذاته أن ذلك سيكون دافعاً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء ، متمنيا أن يكون عند حسن الثقة في كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين.

ويعتبر المهندس موسى بن حسين قحل ، من الكفاءات والكوادر البلدية المشهود لها بالتميز والنجاح والأخلاق العالية وقد تكلف بالعديد من المهام في مجال عمله ونال شهادات الشكر والثناء والتقدير .

من ناحيته قدم المهندس موسى بن حسين قحل جزيل الشكر والعرفان لمن هنئه وبارك له من الزملاء والأهل والأصدقاء وثمن لهم ذلك أسرة صحيفة “البيان نيوز” تبارك للمهندس موسى قحل وتتمنى له المزيد من التوفيق والعطاء. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com