أخبار محلية

ورشة عمل مشتركة هي الأولى من نوعها بعنوان “التواصل بثقة لصنع قادة ناجحين” بجامعة الأعمال

عدد المشاهدات 1312

ليلى الشيخي – جدة

في رغبة الجامعة لصقل مهارات منسوبي الجامعة من طلبة وأعضاء هيئة تدريس وإداريين في التواصل و من خلال مركز تطوير التعلم و التعليم الجامعي شارك كلا من الاستاذ المشارك الدكتورة/ حنين محمد شعيب (عميدة كليتي ادارة الاعمال للطلاب و الطالبات و المشرف العام على مركز تطوير الأعمال) والأستاذ المشارك الدكتور/ خالد بن علي الشهيب (مستشار كلية الاعلان و عضو هيئة التدريس بالكلية) في ورشة عمل مشتركة هي الأولى من نوعها بعنوان “التواصل بثقة لصنع قادة ناجحين” وذلك بتشريف وكيلة الجامعة لشطر الطالبات الدكتورة/ يسرى جمجوم و بمشاركة قيادي الجامعة و اعضاء هيئة التدريس و الاداريين و الطلاب والطالبات من الأربعة كليات بالجامعة.
تضمنت الورشة الكثير من التفاعل مع الجمهور من خلال عرض ومشاركة ومناقشة اهم الأساليب العالمية في رفع مستوى الثقة في التواصل، وذلك بهدف بناء المهارات و صقل الخبرات من خلال معرفة اهم مفاتيح النجاح للتواصل الفعال.

وقد تم تكريم المتحدثين من قبل مديرة مركز تطوير التعلم والتعليم الجامعي الدكتورة/ هتون قاضي، بتشريف وكيلة الجامعة الدكتورة يسرى جمجوم.
وقد شكر المتحدثين المنظمين د/هتون و مساعدتها الأستاذة/مها باشا و جميع من ساهم في انجاح الفعالية، والشكر امتد لجميع الحضور الذين تفاعلوا مع ورشة العمل و كانوا اساس نجاحها مطالبين بإعادتها في اوقات اخرى لتعميم الفائدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com