أخبار محلية

بالصور ..السفير السعودي في جمهورية مالي يلتقي وفد وزارة الشؤون الإسلامية

ناقش اللقاء عدداً من الموضوعات التي تخدم العمل الإسلامي

عدد المشاهدات 1120

الرياض _ الإعلام والاتصال
التقى سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية مالي الاستاذ خالد بن مبروك الخالد اليوم بمكتبه بمقر السفارة بالعاصمة بمباكو فضيلة الملحق الديني بسفارة المملكة بجمهورية السنغال المشرف على أعمال الوزارة بمالي الشيخ وحيد بن محمد مجربي الذي ترأس وفد وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الذي يزور الجمهورية حالياً،

وناقش اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما ما يتصل بخدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته وسبل التعاون في خدمة مسلمي مالي .

وأثنى سعادة السفير ” الخالد” على الدور الذي تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية بقيادة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في نشر منهج الوسطية والاعتدال والتصدي للغلو وتعزيز ثقافة الحوار والتسامح، إلى جانب تنفيذ المشروعات الموسمية في دول العالم والتي تبرز الدور الرائد لمملكة الإنسانية والعطاء.

وفي ختام اللقاء قدم الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين في السنغال المشرف على اعمال الوزارة وبرامجها في مالي الشيخ وحيد مجربي للسفير الخالد مصحفاً فاخراً من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

يشار إلى أن الوفد السعودي لوزارة الشؤون الإسلامية يضم ممثل وكالة الشؤون الإسلامية الأستاذ معوض بن موسى العسيري ورئيس الشؤون الإعلامية المتحدث الرسمي للوزارة الأستاذ عبدالله بن يتيم العنزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com