أخبار محلية

جمعية ” أجياد للدعوة ” تكرم مركز ” حي المسفلة ” و شركاء النجاح لعام 2022

عدد المشاهدات 1680

عمر شيخ – مكة المكرمة.
أقامت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة أمسية تكريمية احتفاءُ بالعطاء وتكريماً للجهود لعام 2022, وسط حضور أكثر من 200 شخص وتم تكريم مركز حي المسفلة التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة .

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة بأجياد الشيخ الدكتور / عصام بن هاشم الجفري – حرص الجمعية على تنظيم لقاء لتكريم الشركاء والمتطوعين سنويًّا؛ إيمانًا منها بأهمية الدور الذي يُبذل منهم لتحقيق أهداف الجمعية، والمساهمة في تفعيل البرامج والخدمات والتأثير الذي يعود على تطوير تلك البرامج؛ مما يسهم في تقديم برامج نوعية لخدمة ضيوف الرحمن وسكان منطقة الحرم .

ورحب الجفري، في كلمة له خلال الأمسية، بشركاء النجاح من الداعمين والمنسوبين والمتعاونين والمتطوعين للجمعية، والمساندين لها في تحقيقِ أهدافها .

وتخللت الأمسية عدداً من الفقرات بدأت بعرض فيلم وثائقي عن يوم التأسيس ثم عرض تقرير برنامج حفظ السنة النبوية, وعرض تقرير مرئي عن إنجازات الجمعية لعام 2022 .

وفي نهاية الحفل كرم رئيس مجلس الإدارة شركاء النجاح بدروع تذكارية وهدايا عينية والبالغ عددهم 200 مكرماً من الداعمين والمساهمين والمنسوبين والمتطوعين والدعاة وغيرهم .

وحيث تسلم مدير مركز حي المسفلة الأستاذ / إبراهيم الهندي – درع التميز من الجمعية لدور المركز في المساهمة في نجاح برامج الجمعية .

نسأل الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com