أخبار محلية

اكتمال أعمال صيانة طريق ميناء الدمام تقاطع طريق الملك فهد

عدد المشاهدات 1776

عبدالله الحكمي – الدمام

 

انهت أمانة المنطقة الشرقية أعمال صيانة جسر طريق الملك عبد العزيز “طريق الميناء” مع تقاطع طريق الملك فهد ، وذلك ضمن عدد من الطرق التي يتم صيانتها بالمنطقة استكمالاً لرفع كفاءة مستوى أداء الطرق بالمنطقة.
وشملت أعمال الصيانة استبدال فواصل التمدد ، وإعادة الإسفلت ، وصيانة الحواجز الخرسانية ، ووسائل السلامة ، حيث تم سفلتة 22 ألف متر مربع من أعمال الطرق ، وتغيير 42 مترًا طوليًا من فواصل التمدد ، بالإضافة إلى تركيب 200 قطعة من العاكسات على الحواجز الخرسانية، بالإضافة إلى دهان الحواجز الخرسانية التي يصل ارتفاعها إلى 5000 متر طولي. وكذلك إصلاح 3400 متر طولي من الحواجز الخرسانية.

وتأتي هذه الأعمال ضمن إستراتيجية أمانة المنطقة الشرقية لأعمال تحسين الطرق والشوارع الرئيسية ذات الأهمية والصيانة الدورية للطرق. والعمل على تحسين جودة الطرق ، واستمرارًا لعمل برنامج تحسين المناظر الطبيعية العمرانية.

وأكدت الأمانة حرصها على تقديم أفضل الخدمات من خلال تحسين الطرق ورفع جودة أدائها بما يحقق رضا المستفيدين من خلال هذه الأعمال ، وتوفير السلامة والراحة والأمان لمستخدمي الطرق، مع استمرار أعمال الصيانة خلال الفترة المقبلة في عدد من المواقع والشوارع ، في إطار السعي للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com