أخبار محلية

سمو أمير منطقة الباحة يزور محافظة قلوة ويلتقي الأهالي والمسؤولين ويدشن عدداً من المشاريع التنموية

وسموه يؤكد: هدفنا الوصول الى المواطن وقياس الخدمات المقدمة وتسريع الأعمال

عدد المشاهدات 1504

الباحة – خالد العمري
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لاتألُ جهداً في تقديم جميع الخدمات لضمان راحة ورفاهية المواطنين، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود لتحقيق الرؤية والأهداف الضامنة لرفاهية المواطن في ظل ما يلقاه من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة – أيدها الله -.
ونوه سموه خلال لقائه اليوم بقاعة الاستقبالات في محافظة قلوة مشائخ وأهالي محافظة قلوة للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وذلك على هامش زيارة سموه التفقدية للمحافظة، بما تشهده المحافظة والمراكز التابعة لها من مشروعات تنموية تهدف إلى تحقيق راحة ورفاهية المواطنين .

من جانبه عبّر محافظ قلوة علي بن أحمد الشهري في كلمته خلال اللقاء باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة عن شكرهم لسمو أمير منطقة الباحة على ما تجده المحافظة من دعم واهتمام، مثمناً لسموه هذه الزيارة التفقدية التي تأتي في إطار حرص سموه على توفير ما يحتاجه أهالي المحافظة من خدمات .

بعد ذلك اطلع سمو أمير منطقة الباحة على الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن بالمحافظة مستعرضاً سموه جميع المشاريع الحالية والمنفذة وتوجيه سموه بتسريع وتيرة العمل لاستفادة الأهالي منها بأسرع وقت.

كما التقى سموه خلال زيارته عدداً من الأيتام حيث قدم سموه لهم مفاتيح منازل الإسكان, ودشن عدداً من مشاريع جمعية أكناف لرعاية الأيتام التابعة لوزارة الموارد البشرية بإجمالي 30 وحدة سكنية بتكلفة 15 مليون ريال، فيما شهد سموه توقيع إتفاقية بين الشؤون الصحية بالباحة وجمعية “يشفين” بمحافظة قلوة والتي تضمنت 34 عملية لمعالجة المياه البيضاء, وتأمين 32 حزمة مستلزمات طبية, وكراسي كهربائية متحركة ، وسرير كهربائي لمرضى الشلل .

بعدها أطلق سموه القافلة الطبية الاستشارية النوعية التطوعية التي ستجوب المحافظة للتعريف بالخدمات الطبية المقدمة .

أثر ذلك استمع سموه لشرح من قبل مدير فرع وزارة النقل المهندس مسفر المالكي تناول مراحل العمل في مشروع طريق الحسام الذي يربط بين قطاعي السراة وتهامة والتي بلغت نسبة الإنجاز فيه أكثر من 93%, ومراحل العمل في مشروع تطوير مدخل مركز الشعراء بالمحافظة والبالغ قيمته 8,140,000 مليون ريال .

بعدها توجه سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود لزيارة شيخ قبيلة الأحلاف بتهامة زهران الشيخ يحيى بن محمد بالقرون ، بمنزله بقلوة، حيث ألقيت كلمة ترحيبية بسموه، فيما تسلم سموه هدية تذكارية مقدمة من الشيخ يحيى بالقرون بهذه المناسبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com