أخبار محلية

فريق نتراحم التطوعي بمحافظة الأحد ينفذ مبادرة خذها وابتسم

عدد المشاهدات 2552

جازان: المركز الإعلامي لفريق نتراحم التطوعي بمحافظة الأحد
نفذ فريق نتراحم التطوعي بمحافظة أحد المسارحة التابع لجمعية الرواد الشبابية بمنطقة جازان أمس مبادرته المجتمعية بعنوان “خذها وابتسم” لتوزيع السلات الغذائية على المستفيدين منها بالمحافظة.

وأوضحت مساعدة قائد فريق نتراحم بأحد المسارحة مريم دغريري، أنه عند تنفيذ المبادرة  شهد توافد عددًا كبيراً من أعضاء الفريق إلى مقر التجمع من أجل المشاركة في التنظيم وتهيئة المقر وكذلك في تقديم السلات الغذائية والتي شملت على كل ما تحتاج إليه الأسر في منازلها من مواد استهلاكية وتموينية ثم بعد الانتهاء من التنظيم اتجه الفريق لتوزيع السلات على المستفيدين منها. مبينةً أن الهدف من هذه المبادرة  نشر روح البذل والعطاء بين المتطوعين ومد يد العون لمن يحتاج المساعدة تحقيقاً لتطلعات وأهداف رؤية المملكة 2030 ومستهدفاتها الوطنية،

وأكدت دغريري من خلال حديثها أن هذه المبادرة سيليها سلسلة من المبادرات المماثلة من أجل نشر روح التعاون وإظهار أهمية العمل التطوعي لدى الفريق لكي  يساهم في خدمة مجتمعه ووطنه.

من جهتهم أعرب المستفيدين من المبادرة عن سعادتهم بهذه المساعدة المجتمعية الخيرية التي قدمت لهم من فريق نتراحم التطوعي بالأحد داعين الله عزوجل أن يجعل ماقدموه في موازين حسناتهم.

ومن جهته شكر القائد العام لفريق نتراحم بمنطقة جازان، أ. حسين شداوي المساعدة لمحافظة الأحد على جهودها وجهود الأعضاء في الارتقاء بالمبادرات التي يقدمها الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com