أخبار محلية

جمعية التنمية النسائية بمحايل تحقق أكثر من 2000 ساعة تطوعية

عدد المشاهدات 2040

عوض الشهري : محايل

أقامت جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحايل حفل تكريم للمتطوعين والمتطوعات المنتسبين والمتعاونين مع الجمعية بفندق فربيون بمحايل مساء السبت 23-5-1444هـ .

وأكدت رئيسة الجمعية أ. ابتسام جبران آل خليل أن الجمعية تقوم بدورها في رؤية 2030 والتي تهدف للتحول من الرعاية للتنمية والمشاركة في الوصول إلى مليون متطوع بحلول 2030 .

وأشارت إلى تعزيز ثقافة التنمية المستدامة بالمجتمع بما يعود بالمنفعة على المجتمع المحلي وتعزيز الدور الريادي للمرأة من خلال برامج التثقيف والتوعية المكثفة ودعم المواهب والفنانات التشكيليات وإجادة فرص عمل للحرفيات والمهنيات .

وذكرت الأستاذ ابتسام أن الجمعية قدمت منذ تأسيسها في عام 2019 عدد 114 فرصة تطوعية بأكثر من 500 متطوع و3 فرق تطوعية وبلغ مقياس رضى الجمهور 80% وعدد الساعات التطوعية 2267 ساعة .

فيما أشاد الأستاذ شار إبراهيم بمآثر أحد المتطوعين المتعاونين مع الجمعية المغفور له بإذن الله العم “زاهر الدارسي” من خلال وقفاته المشرفة بجهده ووقته ماله ومراجعاته للمسؤولين في محايل وأبها لإقامة مشروعات وبرامج خيرية, منها اقتطاع جزء من أرضه لإقامة عدد من مشاريع الجمعية الزراعية كان ريعها بالكامل للشباب العاملين بالمشروع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com