أخبار محلية

وفد من جمعية متقاعدي منطقة مكة المكرمة يزور “بر جدة” لدعم التعاون بينهما في العمل الاجتماعي.

عدد المشاهدات 1472

عبد القادر رضوان- جدة

استقبل معالي رئيس مجلس الإدارة بجمعية البر بجدة د. سهيل بن حسن قاضي وفداً من جمعية متقاعدي منطقة مكة المكرمة بحضور الرئيس التنفيذي للجمعية م. محيي الدين حكمي وعضو مجلس الإدارة الاستاذ محمد سعيد أبو ملحة وعدد من مسؤولي الجمعية.
وقد بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون بينهما بما يحقق أهدافهما المشتركة في خدمة المجتمع ودعم العمل التطوعي وفق منظومة من العمل التكاملي القائم على تبادل المنافع بما يحقق الأهداف المتوخاة.
وضم الوفد الزائر كلاً من نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الهوساوي، والمدير التنفيذي الأستاذ نزار محمد صالح، وعضو مجلس الإدارة المشرف المالي الأستاذة نائلة عجيب مرغني، وعضو مجلس الإدارة مدير مكتب جدة الأستاذة نجاة عطا الله، والأستاذة زهية صديق مغربي.
يُذكر أن جمعية متقاعدي منطقة مكة المكرمة تشكل مظلة لرعاية مصالح أعضائها من المتقاعدين من الجنسين واستثمار خبراتهم، وتسعى لتحسين أوضاعهم من خلال ما تقدمه من برامج وأنشطة ومبادرات اجتماعية وثقافية وترفيهية تعزز الصحة وتوفر بيئة اجتماعية لائقة بهم وتوثق الصلات في ما بينهم لتعزيز جودة الحياة بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.
يُشار الى أن جمعية البر بجدة تقدم حزمة من الخدمات الاجتماعية التي تلبي حاجات الأسر ذات الدخل المحدود والأيتام ومرضى الفشل الكلوي إضافة الى تقديم عدد من البرامج والأنشطة التي تساهم في استدامة وتمكين العمل الخيري، ودعم الأعمال التطوعية التي تترك أثرها الإيجابي على المجتمع في ظل حزمة من الأهداف الاستراتيجية للجمعية التي شملت توسيع الشراكات وتعزيز التعاون مع مختلف القطاعات بما فيها الجمعيات الخيرية وباقي منظومة القطاع غير الربحي بهدف تقديم الخدمات المتميزة للمجتمع في ظل رؤية المملكة 2030.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com