أخبار الرياضة

الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ينظم بطولة الطائرة للطالبات

باستضافة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

عدد المشاهدات 2144

الرياض – فواز محمد ادريس
تحت رعاية معالي وزير التعليم الاستاذ يوسف البنيان ينظم الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية بطولة كرة الطائرة للطالبات خلال الفترة ١٤-١٧ ديسمبر ٢٠٢٢م باستضافة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في صالات الجامعة بمشاركة١٧٠ طالبة يمثلن ١٢ فريق جامعي ، يمثلون الجامعات السعودية.

وأوضحت مديرة البطولة الأستاذة هيفاء السويلم أن هذه البطولة تأتي ضمن فعاليات الموسم الرياضي الثالث عشر للطلاب والموسم الرياضي الثالث للطالبات وبعد توقف المنافسات الرياضية خلال فترات الامتحانات
وأضافت السويلم أن هناك إقبال كبير من الجامعات للمشاركة في هذه البطولة، وتحرص كل الجامعات والكليات المشاركة على المنافسة بقوة لتحقيق البطولة في هذا الموسم

وأشارت السويلم إلى أن هذه البطولة ستكون بنظام الدوري وبالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة الطائرة سيقوم على تحكيم المباريات نخبة متميزة من الحكام السعوديات
وقدمت الشكر والتقدير لمعالي مدير جامعة الأميرة نورة ولمسؤولي الجامعة على الاستعداد والتجهيز للبطولة

من جانبها أكدت مديرة إدارة الشؤون الرياضية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أ. أحلام العمري أن هذه الاستضافة تاتي في إطار المكانة التي تحظى بها الجامعة في المنافسات والمرافق الرياضة، وقدرتها على استضافة وتنظيم البطولات والمنافسات، وبامتلاكها بنية تحتية عالمية تتناسب مع مختلف الرياضات.
وأضافت أن الجامعة تحرص على توفير كل السبل التي تدعم نجاح مثل هذه البطولات . حيث سيكون هناك مشاركة ١٣٠ طالبة متطوعة في تنظيم البطولة .
وقدمت العمري الشكر والتقدير للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية رئيسا وعاملين على تنظيم البطولة والإشراف عليها ورعايتها مما سيكون له الآثر في صقل مواهب الطالبات وتنمية مهاراتهم، ودعم الرياضة الجامعية وتمكين اللاعبات من منسوبات الجامعات السعودية الحكومية والأهلية. وحرصهم على أن تكون الرياضة الجامعية داعماً رئيساً لرياضة الوطن.
كما يسهل على العاملين في مجال الرياضة اكتشاف مواهبهم والعمل على استقطابهم وتنميتها .

كما قدمت الشكر للاتحاد السعودي للكرة الطائرة للدور الكبير الذي يقوم به في إنجاح وإدارة سير المُباريات على أعلى درجة من الاحترافية والنزاهة والكفاءة العالية.

يذكر أن منتخب جامعة الأميرة نورة “الجامعة المستضيفة” هو بطل بطولة كرة الطائرة للموسم الثاني ٢٠٢٢.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com