أخبار دولية

بالصور .. ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين يستقبل وزير الشؤون الإسلامية الذي يزور البحرين حاليًا

استعراض جهود البلدين الشقيقين في تعزيز ونشر قيم الوسطية والتسامح والتعايش

عدد المشاهدات 1856

المنامة – عبدالله العنزي
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين ، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم الخميس بقصر الرفاع بالعاصمة البحرينية المنامة ، في إطار زيارته الرسمية التي يقوم بها للبحرين لتوقيع البرنامج التنفيذي لمذكرة التعاون الموقعة سابقًا بين البلدين في مجالات الشؤون الإسلامية .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بمعالي الوزير والوفد المرافق له، ونوه بما يجمع البلدين الشقيقين من روابط متينة، وأهمية مواصلة البناء على ما تحقق من مستوى متقدم للتكامل بين المملكتين الشقيقتين ووضع وتنفيذ المرئيات التي تسهم في تقوية منظومة التعاون الثنائي لاسيما ما يتصل بالشؤون الإسلامية.

وأكد سموه أن العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة علاقات راسخة تشهد على الدوام نموا يستند إلى إرث تاريخي قائم على الأخوة والترابط وتحظى بكامل الدعم والرعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله، منوها سموه بمستوى التعاون الثنائي والحرص المشترك على مواصلة تعزيزه بما يسهم في نماء وازدهار البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، أعرب معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بتعزيز العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية نحو مزيد من التكامل الذي يعود أثره على البلدين والشعبين الشقيقين.

كما نقل ” آل الشيخ ” سلام وتحيات القيادة الرشيدة لولي العهد وتمنياتهم للبحرين قيادة وشعبا مزيدًا من التقدم والازدهار والرقي، مشيداً بالنهضة والتطور الذي تشهده البحرين الشقيقة في مختلف المجالات في ظل قيادة جلالة الملك حمد بن عيسى،متمنيا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار .

كما تم خلال اللقاء، استعراض جهود البلدين الشقيقين في تعزيز ونشر قيم الوسطية والتسامح والتعايش والتأكيد على أهمية التمسك بها كثوابت كونها أحد الركائز الرئيسة التي تسهم دوما في تحقيق الخير والسلام للجميع، لافتا سموه إلى الدور المؤثر والرئيس للمملكة العربية السعودية الشقيقة في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com