أخبار محلية

أمانة منطقة جازان تحصد جوائز التطوع البلدي في ملتقى التطوع الأول 2022 بمكة المكرمة

عدد المشاهدات 1640

عبدالله مشهور

حصدت أمانة منطقة جازان في ملتقى التطوع البلدي الأول 2022 الذي أقيم في مكة المكرمة خلال الفترة من (٤-٥) ديسمبر ٢٠٢٢ تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع؛ أربعة جوائز للتطوع البلدي نظير جهودها في تقديم البرامج والمبادرات التطوعية المختلفة.

اشتمل الملتقى الذي نظمته وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ممثلة بأمانة العاصمة المقدسة، برعاية من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وحضور وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان وجميع الاُمناء على أركان تعريفية بمسارات التطوع، والذي شاركت فيه الأمانات بمختلف مناطق المملكة وكان له الأثر البارز في إظهار دور القطاع البلدي في تقدير الجهود التطوعية وعلى مسارات الفرص المطروحة للتطوع.

وشاركت أمانة منطقة جازان بعرض مرئي يتضمن أبرز منجزات الأمانة خلال العام ٢٠٢٢ التي تجاوزت المستهدفات، حيث تم تنفيذ ٤٦٠ فرصة تطوعية شارك فيها ٣٢٦٢ متطوع ومتطوعة على مدار ٩٥،٥٩٤ ساعة تطوعية.

وتولي أمانة منطقة جازان اهتمام كبير بالمشاركات المجتمعية من خلال طرح الفرص التطوعية ودعم جهود المتطوعين والمتطوعات، والعمل على عقد الشراكات المجتمعية الفاعلة مع القطاعات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com